آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن عدد المستفيدين من اليمنيين التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح وحتى يوم أمس الثلاثاء بلغ (11455) مستفيدا .
 
وأكد اللواء اليحيى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .
 
وكان مدير عام الجوازات قد قام بجولة تفقدية لجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم , واطلع على سير العمل و ما تقوم به الجوازات أثناء إنهاء إجراءات المسافرين , وتجول في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وصالة المرحلين وعلى التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة المستفيدين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0863