آخر الأخبار :
ارتفاع عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ43 وفي البحرين لـ33 ومعظم الحالات قادمة من إيران. تشاهد بالعين المجردة.. الكشف عن ظاهرة فلكية ستحدث مساء اليوم شاهد جانب من ضراوة المعركة الشرسة التي تدور بين القوات الحكومية والحوثيين في جبهة المحزمات بالجوف ما حدث كان عكس المتوقع .. مدرعة تركية تطارد دبابة روسية على الطريقة الهوليودية في ريف إدلب حصيلة "كورونا" الإصابات اليومية عبر العالم تزيد عنها في الصين! كيف تحمي نفسك من «كورونا».. و3 خطوات للتعامل إذا ظهرت الأعراض وزير الخارجية الأمريكي: خامنئي يواصل الكذب على شعبه بدلًا من تحمل المسؤولية رسميا.. السعودية تعلن ايقاف العمرة والزيارات مؤقتا وبشكل تام الى المملكة عاجل: الاعلان عن الغاء تأشيرات العمرة وقف الزيارات الى السعودية... لهذا السبب ! حادث مروري مروع في البيضاء يسفر عن مقتل 4 اشخاص.. صور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن عدد المستفيدين من اليمنيين التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح وحتى يوم أمس الثلاثاء بلغ (11455) مستفيدا .
 
وأكد اللواء اليحيى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .
 
وكان مدير عام الجوازات قد قام بجولة تفقدية لجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم , واطلع على سير العمل و ما تقوم به الجوازات أثناء إنهاء إجراءات المسافرين , وتجول في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وصالة المرحلين وعلى التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة المستفيدين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6378) قراءة

Total time: 0.1912