آخر الأخبار :
قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فلعه ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

مصدر سعودي مسؤول يوضح عدد المستفيدين من قرار تصحيح أوضاع العمالة اليمنية في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن عدد المستفيدين من اليمنيين التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح وحتى يوم أمس الثلاثاء بلغ (11455) مستفيدا .
 
وأكد اللواء اليحيى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .
 
وكان مدير عام الجوازات قد قام بجولة تفقدية لجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم , واطلع على سير العمل و ما تقوم به الجوازات أثناء إنهاء إجراءات المسافرين , وتجول في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وصالة المرحلين وعلى التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة المستفيدين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6299) قراءة

Total time: 0.1112