آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

رباط الخيرالتنموية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية في محافظتي أبين وصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء (اليمن) يحيى الضيقي   | بتاريخ : 21-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية العديد من المشاريع الخيرية في كل من أبين وصنعاء لخدمة المجتمع والمحتاجين خصوصا في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وفي تصريح صحفي لرئيس المؤسسة الاستاذ حسين الزيادي قال فيه ان المؤسسة تسعى للتخفيف على المحتاجين والنازحين بسبب الاوضاع ، حيث نفذت المؤسسة العديد من المشاريع كمشروع سقيا الماء في صنعاء استفاد منه حوالي 5000 نسمة ومشروع اطعام النازحين في ابين استفاد منه 250 فرداً ومشروع السلة الغذائية للاسر الفقيرة في صنعاء استفاد منه 250 فرداً ، ولازالت المؤسسة تعمل على تنفيذ مشاريعها المختلفة استجابةً لإستغاثات المحتاجين.

وفي ختام تصريحه قدم الزيادي شكرة للداعمين لهذه المشاريع داعيا رجال المال والاعمال ورجال الخير الى تقديم المزيد من الدعم لمشاريع المؤسسة .

الجدير ذكرة ان مؤسسة رباط الخير التنموية من المؤسسات التي برزة في خدمة المجتمع والمحتاجين وتقديم مختلف الدعم والعون لهم في بتنفيذ العديد من المشاريع النوعيه .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0508