آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه ويكشف عدد القتلى (صورة)

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه  ويكشف عدد القتلى (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اتهم الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي شيخ قبائل العوالق الرئيس هادي والحكومة ضمنيا، بخذلان قبائل شبوة التي تخوض حربا شرسة ضد مليشيات الحوثي وصالح، وعدم تزويدها بالدعم اللازم لخوض تلك المعركة.
 
وأكد الشيخ بن فريد، الذي قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله في عتق أمس السبت، إن ما حدث من انتكاسه بعد أن كانت المقاومة الشعبية في شبوة قد استعادة العديد من المناطق من أيدي المليشيات الحوثية، مقدمة في سبيل ذلك أكثر من 200 من ابناء شبوة ، وأضعافهم من الجرحى، إنما هو بسبب الخذلان الكبير الذي لاقته المقاومة الشعبية من الموظفين المسؤولين عن الدعم من الشركاء في المعركة الدائرة ضد صالح الحوثيين.
 
وأضاف بن فريد في بيان صادر عنه اليوم الأحد : " ووالله لم نستلم رصاصة واحدة إلى اليوم ممن كلفوا بمهمة دعم المقاومة المخلصة"، مشيرا إلى أنه لو توفر الدعم لكانت المقاومة قد أنجزت المهمة المتمثلة في تطهير شبوة، وانطلقت لتطهير مناطق أبين من الحوثيين.
 
وأكد الشيخ بن فريد أنه وجميع أبناء شبوة لن يتوقفوا في معركة تطهير المحافظة من الحوثيين  حتى آخر قطرة دم من أبناء القبيلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (11878) قراءة

Total time: 0.2074