آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه ويكشف عدد القتلى (صورة)

بيان للشيخ صالح بن فريد العولقي يتهم حكومة هادي بخذلانه  ويكشف عدد القتلى (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
اتهم الشيخ صالح بن فريد بن محسن العولقي شيخ قبائل العوالق الرئيس هادي والحكومة ضمنيا، بخذلان قبائل شبوة التي تخوض حربا شرسة ضد مليشيات الحوثي وصالح، وعدم تزويدها بالدعم اللازم لخوض تلك المعركة.
 
وأكد الشيخ بن فريد، الذي قامت مليشيات الحوثي بتفجير منزله في عتق أمس السبت، إن ما حدث من انتكاسه بعد أن كانت المقاومة الشعبية في شبوة قد استعادة العديد من المناطق من أيدي المليشيات الحوثية، مقدمة في سبيل ذلك أكثر من 200 من ابناء شبوة ، وأضعافهم من الجرحى، إنما هو بسبب الخذلان الكبير الذي لاقته المقاومة الشعبية من الموظفين المسؤولين عن الدعم من الشركاء في المعركة الدائرة ضد صالح الحوثيين.
 
وأضاف بن فريد في بيان صادر عنه اليوم الأحد : " ووالله لم نستلم رصاصة واحدة إلى اليوم ممن كلفوا بمهمة دعم المقاومة المخلصة"، مشيرا إلى أنه لو توفر الدعم لكانت المقاومة قد أنجزت المهمة المتمثلة في تطهير شبوة، وانطلقت لتطهير مناطق أبين من الحوثيين.
 
وأكد الشيخ بن فريد أنه وجميع أبناء شبوة لن يتوقفوا في معركة تطهير المحافظة من الحوثيين  حتى آخر قطرة دم من أبناء القبيلة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1022