آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

كارثة إسمها هادي ..

كارثة إسمها هادي ..

اخبار الساعة - بقلم:عباس الضالعي   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

الدنبوع هادي اصبح العائق الاول امام المقاومة الشعبية ورغم كل ماحصل الا انه لم ولن يستوعب الدروس من الماضي القريب وعاد من جديد ينسج خيوط المؤامرة على البلد ومقاومتها التي تقدم الابطال يوما بعد اخر من اجل تحرير البلاد من المليشيا التي كان داعمها الاول ..

ترك البيضاء وحيدة دون دعم وترك عدن ولحج والضالع وهاهو يترك تعز وينتظر تصفية قائد مقاومتها البطل الشيخ حمود المخلافي ليلقى نفس مصير الشهيد القشيبي رحمه الله ..

ترك شبوة حتى سيطرة عليها مليشيات الحوثي وعفاش وينتظر انتصارها - مليشيا الحوثي عفاش - في مأرب ..

الدنبوع ينتظر من مليشيا الحوثي السيطرة على حضرموت والمهرة ..

الدنبوع طعنة غدر في حاضر ومستقبل اليمن بشماله وجنوبه بشرقه وغربه .. يعمل بنفس آليات الخيانة والتآمر التي بدأ بها منذ توليه الحكم ولازال يمارس الحرابة على الاحرار والشرفاء ..

متى تفهمون ان اليمن لن يتحرر من هذه القوة الغاشمة وعنوان شرعيتها الدنبوع ؟!

 

 

 

اصبح المواطن #اليمني غير مقبول في اي سفارة من سفارات العالم بمافيها سفارات دول تحالف الشر ..

اليمنيين الموجودين خارج اليمن بسبب الحرب اغلقت امامهم كل الابواب ويعيشون ظروفا صعبة ..

وجميع الدول اغلقت ابواب سفاراتها في وجوههم رغم ان حال #اليمن اشبه بحال سوريا والعراق وهذا دليل فشل وزارة خارجية الدنبوع وبحاح .. وزارة الخارجية يوجد على رأسها شخص لايفقه في السياسة شيئا وان بائع البطيخ يفقه بأمور السياسة اكثر منه ..

الطاقم الاعلامي حول الدنبوع كل همه الظهور من اجل اظهار الدنبوع رئيسا بلا رئاسة ولا يتناولون مآسي الناس والمفروض عليهم مخاطبة دول العالم والمنظمات الدولية بفتح باب اللجوء لليمنيين ..

اصبح الجواز الصومالي له اهمية في اي سفارة من سفارات دول العالم بينما الجواز اليمني لعنة على حاملة ..

لعنتي عليك يادنبوع ويا عفاش والحوثي اين وصلتوا البلاد الى هذا المستوى من التدني

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005