آخر الأخبار :
وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غارات عنيفة وتفجر مخازن أسلحة وتطاير للصواريخ على العاصمة صنعاء (الاماكن المستهدفة)

احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء
احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية باليمن اليوم عدة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء، واستهدفت عدة مواقع عسكرية.

واسفرت اكثر من 8 غارات عنيفة على معسكر النهدين وجبل نقم عن انفجارات عنيفة ادى بعضها إلى تفجر مخزن اسلحة بجبل نقم، ولا زال يتفجر حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وقال شهود عيان لـ "اخبار الساعة" ان انفجارات عنيفة يشهدها جبل نقم جراء تفجر مخزن الاسلحة وان هناك صواريخ تتطاير على مناطق مختلفة بالعاصمة صنعاء.

وعاودت طائرات التحالف غاراتها على العاصمة صنعاء منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، ولا زالت تعاود تحليقها فوق سماء العاصمة وحتى ساعة كتابة هذا الخبر، وشنت غارات عنيفة ادت انفجاراتها على هز العاصمة صنعاء مما خلف حالة رعب وذعر في أوساط السكان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5541) قراءة

Total time: 0.1734