آخر الأخبار :
وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

غارات عنيفة وتفجر مخازن أسلحة وتطاير للصواريخ على العاصمة صنعاء (الاماكن المستهدفة)

احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء
احدى الغارات التي استهدفت جبل النهدين شرق دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

شنت طائرات التحالف الذي تقوده السعودية باليمن اليوم عدة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء، واستهدفت عدة مواقع عسكرية.

واسفرت اكثر من 8 غارات عنيفة على معسكر النهدين وجبل نقم عن انفجارات عنيفة ادى بعضها إلى تفجر مخزن اسلحة بجبل نقم، ولا زال يتفجر حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

وقال شهود عيان لـ "اخبار الساعة" ان انفجارات عنيفة يشهدها جبل نقم جراء تفجر مخزن الاسلحة وان هناك صواريخ تتطاير على مناطق مختلفة بالعاصمة صنعاء.

وعاودت طائرات التحالف غاراتها على العاصمة صنعاء منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم، ولا زالت تعاود تحليقها فوق سماء العاصمة وحتى ساعة كتابة هذا الخبر، وشنت غارات عنيفة ادت انفجاراتها على هز العاصمة صنعاء مما خلف حالة رعب وذعر في أوساط السكان.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885