آخر الأخبار :
اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها التربية السعودية توجه بموعد الاختبارات البديلة لطلاب الثانوية العامة وزارة العدل السعودية تتخذ اجراءات جديدة هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشفت مؤخراً شركات أمنية متخصصة في الحماية على الإنترنت عن خدعة جديدة منتشرة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث تحذّر هذه الشركات الأمنية من الخدعة الخبيثة .

شركة Malwarebytes Labs أوضحت في تدوينة خاصة أن الحيلة الجديدة تعمل على إيهام المستخدم بإمكانية إيقاف حسابه الشخصي على فيسبوك.

الخدعة التي تحمل اسم استعادة حساب فيسبوك Facebook Recovery، تعمل على توجيه المستخدم إلى صفحة خاصة يمكن من خلالها الحصول على بياناته الشخصية ومن بينها بطاقته الائتمانية.

كما أكدت الشركة أن أبسط طريقة للتعامل مع هذه الخدعة، التي يمكن أن تتوافر في أشكال وصيغ مختلفة، هو تجاهلها تماما وعدم التفاعل معها نهائياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0717