آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مؤخراً شركات أمنية متخصصة في الحماية على الإنترنت عن خدعة جديدة منتشرة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث تحذّر هذه الشركات الأمنية من الخدعة الخبيثة .

شركة Malwarebytes Labs أوضحت في تدوينة خاصة أن الحيلة الجديدة تعمل على إيهام المستخدم بإمكانية إيقاف حسابه الشخصي على فيسبوك.

الخدعة التي تحمل اسم استعادة حساب فيسبوك Facebook Recovery، تعمل على توجيه المستخدم إلى صفحة خاصة يمكن من خلالها الحصول على بياناته الشخصية ومن بينها بطاقته الائتمانية.

كما أكدت الشركة أن أبسط طريقة للتعامل مع هذه الخدعة، التي يمكن أن تتوافر في أشكال وصيغ مختلفة، هو تجاهلها تماما وعدم التفاعل معها نهائياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5730) قراءة

Total time: 0.1889