آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

خدعة خبيثة على فيسبوك إحذروها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

كشفت مؤخراً شركات أمنية متخصصة في الحماية على الإنترنت عن خدعة جديدة منتشرة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث تحذّر هذه الشركات الأمنية من الخدعة الخبيثة .

شركة Malwarebytes Labs أوضحت في تدوينة خاصة أن الحيلة الجديدة تعمل على إيهام المستخدم بإمكانية إيقاف حسابه الشخصي على فيسبوك.

الخدعة التي تحمل اسم استعادة حساب فيسبوك Facebook Recovery، تعمل على توجيه المستخدم إلى صفحة خاصة يمكن من خلالها الحصول على بياناته الشخصية ومن بينها بطاقته الائتمانية.

كما أكدت الشركة أن أبسط طريقة للتعامل مع هذه الخدعة، التي يمكن أن تتوافر في أشكال وصيغ مختلفة، هو تجاهلها تماما وعدم التفاعل معها نهائياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5752) قراءة

Total time: 0.1809