أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اختتام بطولة الوحدة للبنجاك سيلات

اخبار الساعة - سامي الصوفي
اختتمت بالعاصمة صنعاء منافسات بطولة الوحدة للبنجاك سيلات (تنجل- قتال حر) التي نظمها الاتحاد العام للعبة تحت شعار "واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا".
حيث أقيمت أمس على ميدان التحرير منافسات اليوم الأخير والحفل الختامي والتكريم الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم وحضره وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع الشؤون المالية والإدارية عصام القصوص، وفي الحفل ألقى مدير عام النشاط الرياضي عبدالله الدهبلي كلمة أكد من خلالها أن الاحتفاء بالوحدة المباركة من خلال إقامة هذا النشاط وفي متنفس عام كميدان تحرير يبعث أكثر من رسالة أهمها أن الوحدة الوطنية خالدة أبد الدهر وأن الحفاظ عليها مهمة الشباب والشرفاء من هذا الوطن.
وأضاف: ما تعانيه بلادنا من قصف همجي حال دون تنفيذ العديد من الأنشطة الرياضية لكثير من الاتحادات بسبب صعوبة تواجد المشاركين لكن لا بد من الإشادة باتحاد البنجاك سيلات الذي حرص على أن يكون له حضور في ظل هذا الاعتداء. 
من جانبه عبر رئيس الاتحاد عبدالباري الشميري عن سعادته بنجاح البطولة خاصة أنها أقيمت في أجواء جماهيرية مثلت فرصة ليتعرف الكثيرون ممن تابعوا اللقاءات على اللعبة، معتبراً أن ذلك يمنح اللعبة الكثير من الأهمية لتوسيع قاعدتها شريطة أن تدعم وزارة الشباب والرياضة نشاط الاتحاد حتى تتسنى له إقامة بطولات الجمهورية وتنفيذ عدد من البرامج بما فيها الدورات التأهيلية للحكام والمدربين.
وعقب ذلك كرم الوكيل المساعد عصام القصوص ومدير عام النشاط الرياضي عبدالله الدهبلي وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري ورئيس الاتحاد عبدالباري الشميري اللاعبين وكالتالي:
وزن 55
الأول/عمر جهلان/كأس + ذهبية
الثاني/ياسر جابر/فضية
وزن 65
الأول/عبدالخالق الحيمي/كأس + ذهبية
الثاني/رضوان عبدالله الصلوي/فضية
بطولة الاستعراض (التنجل)
أنس كمال باعمر
أدار منافسات البطولة كل من يحيى الخيل وطارق القباطي وحمزة الدالي ومحمد عامر

Total time: 0.0794