آخر الأخبار :
صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

ابن يضرب أمه حتى الموت .. بسبب شجار حول درجاته الهوائية

ابن يضرب أمه حتى الموت .. بسبب شجار حول درجاته الهوائية

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
العمدة جيمي هاريس: “عندما وصلنا إلى موقع الجريمة، رأينا شيئا مزعجا جداً، لم يكن من المفترض أن يحصل هذا”
 
ابن انهال على أمه ضربا حتى فارقت الحياة، والسبب، لم يكن أكثر من شجار بخصوص درجاته الدراسية
 
العمدة جيمي هاريس: “ في العادة نتلقى مكالمات بخصوص ولي أمر قام بضرب أحد أبنائه بسبب درجاته، وأن الأخير فر من المنزل جراء ذلك، إلا أننا لم تلق مكالمة بخصوص حالة مثل هذه من قبل.”
 
وجد رجال الشرطة، الأم، شيري برانسيت، متوفية جراء الضرب العنيف. 
 
بعد تحقيق مستمر، اعترف تايلر بقتل امه بسبب شجارهما حول درجاته. 
 
بعد ذلك أصدرت المحكمة قراراً بالقبض على تايلر بلانسيت، لكن السلطات ليست على علم بعد بحقيقة السبب الذي دفعه إلى الشعور بالغضب إلى هذه الدرجة. 
 
العمدة جيمي هاريس:  “إنها واحدة من تلك الحالات التي يصعب شرحها أو فهمها، إننا حائرون، لا نعرف ما كان يدور في باله،أو سبب انفجار غضبه بهذه الطريقة”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983