آخر الأخبار :
مقتل وإصابة 28 حوثياً إثر هجوم فاشل في الحديدة (تفاصيل) تحذير قبل الشراء.. 6 علامات تكشف هل تعرضت السيارة لحادث؟ في الهدف القاتل لريال مدريد والذي شارك فيه الحارس.. زيدان يفاجئ الجميع: لم أطلب من كورتوا أن يفعل ذلك كيف تعرف إذا كانت الدودة الشريطية تعيش داخلك؟ جرعة "الأسبرين" المثالية لإبعاد السرطان.. كم مرة في الأسبوع؟ السودان.. البرهان يكشف عن ابتزاز واستقطاب سياسي سقوط قتلى وجرحى في صفوف الحوثيين بينهم قيادي إثر مواجهات شمال لحج السيناتور الامريكي غراهام مخاطبا السعوديين من قطر: هذا ما عليكم أن تفعلوه ! كندا تعلن عن حملة لاستقبال مليون لاجئ وإلغاء رسوم الجنسية انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت جماعة الحوثي إنها ألقت القبض على ثمانية "عملاء مأجورين" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية وبدعم من الإرهابيين، حد وصفها.
 
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن القيادي الحوثي حميد رزق الأمجدي، أن المقبوض عليهم الثمانية، "أحدهم يحمل الجنسية السودانية، كانوا يتواجدون في صنعاء، لتنفيذ عمليات إرهابية، منها تفجير الوزارة الخارجية اليمنية بدعم من المخابرات السعودية".
 
وأضاف بأن عناصر جماعته سلمتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
 
وأشار إلى أن المقبوض عليهم "اعترفوا بأن جهاز المخابرات التركي والقطري والسعودي قاموا بتجنيدهم عام 2014 لتشكيل ميليشيات إرهابية للإساءة إلى اللجان الثورية وحركة أنصار الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.275