آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت جماعة الحوثي إنها ألقت القبض على ثمانية "عملاء مأجورين" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية وبدعم من الإرهابيين، حد وصفها.
 
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن القيادي الحوثي حميد رزق الأمجدي، أن المقبوض عليهم الثمانية، "أحدهم يحمل الجنسية السودانية، كانوا يتواجدون في صنعاء، لتنفيذ عمليات إرهابية، منها تفجير الوزارة الخارجية اليمنية بدعم من المخابرات السعودية".
 
وأضاف بأن عناصر جماعته سلمتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
 
وأشار إلى أن المقبوض عليهم "اعترفوا بأن جهاز المخابرات التركي والقطري والسعودي قاموا بتجنيدهم عام 2014 لتشكيل ميليشيات إرهابية للإساءة إلى اللجان الثورية وحركة أنصار الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1064