آخر الأخبار :
"باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند هواوي تكشف كيف أنقذت أصحاب هاتفيْ "ميت 30" و"ميت 30 برو" من حظر "أندرويد" قوات من الانتقالي تقتحم منزل قائد الشرطة العسكرية في عدن وتختطف عدد من حراساته لاعب في منتخب اليمن للناشئين يوجه صفعه لتوكل كرمان ويرفض استلام جائزتها الإطاحة بـ 90 ضابط بصنعاء.. والسبب ! جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادات حوثية رفيعة بينهم لواء (الاسماء) الملك سلمان يصدر قرار ملكي بشأن عسكريين سعوديين شاركو في حرب اليمن السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

الحوثيون يعلنون إلقاء القبض على 8 "عملاء" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت جماعة الحوثي إنها ألقت القبض على ثمانية "عملاء مأجورين" يعملون لصالح المخابرات التركية والقطرية وبدعم من الإرهابيين، حد وصفها.
 
ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن القيادي الحوثي حميد رزق الأمجدي، أن المقبوض عليهم الثمانية، "أحدهم يحمل الجنسية السودانية، كانوا يتواجدون في صنعاء، لتنفيذ عمليات إرهابية، منها تفجير الوزارة الخارجية اليمنية بدعم من المخابرات السعودية".
 
وأضاف بأن عناصر جماعته سلمتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
 
وأشار إلى أن المقبوض عليهم "اعترفوا بأن جهاز المخابرات التركي والقطري والسعودي قاموا بتجنيدهم عام 2014 لتشكيل ميليشيات إرهابية للإساءة إلى اللجان الثورية وحركة أنصار الله".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783