آخر الأخبار :
إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص كشف علمي ينعش الآمال في التغلب على "كورونا" إليكم نصائح في مجابهة كورونا لمن يعانون من ظروف صحية كامنة عاجل : التحالف يعلن وقف إطلاق نار شامل في اليمن لمدة أسبوعين اعتباراً من يوم غد الخميس مسؤولة أمريكية تحذر من موجة ثانية من عدوى "كورونا" اعتراف سائق الشاحنة التي عثر فيها على 39 جثة في لندن بالقتل غير المتعمد

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: ولد الشيخ بحث مع هادي في الرياض «صيغة اتفاق مرن» مع الحوثيين

صحيفة: ولد الشيخ بحث مع هادي في الرياض «صيغة اتفاق مرن» مع الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت مصادر يمنية مطلعة بأن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد سيبحث مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض، ما يشبه «صيغة اتفاق مرن» مع جماعة الحوثيين.
 
ويتمحور الاتفاق حول الذهاب إلى مشاورات جنيف من أجل إنهاء الأزمة القائمة في البلاد.
 
ونقلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية في عددها اليوم الاثنين عن مصادر لها، بأن ولد الشيخ أجرى في صنعاء مشاورات مع قيادات الحوثيين، وأخرى في حزب صالح قبل مغادرته إلى الرياض.
 
وكشفت عن «مرونة حوثية» خلال تلك المشاورات في تنفيذ القرارات الدولية، خصوصا القرار الأخير رقم «2216». وأضافت أن الحوثيين سوف ينفذون «نسبة كبيرة» منه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0889