آخر الأخبار :
انتعاش سوق التجارة الالكترونية بالسعودية، وقرابة 6 ملايين ريال حجم سوق الرياض فقط هذه المرة وقعت فيها فيسبوك: سرقة معلومات مصرفية وبيانات الآلاف من موظفيها محمد صلاح يثني على تمرير ماني بهذه الكلمات ! بعد فضيحته الأخلاقية.. ضحية جديدة تتهم الأمير أندرو موسم الرياض يحطم التوقعات بهذا الرقم الهائل من الزوار ! بعد أن اشترى أغلى سيارة في العالم.. اكتشف "الخديعة" التي وقع فيها! سلطان البركاني يغضب وينفعل في تركيا ويصرخ بصوت مرتفع.. والسبب؟ (فيديو) شاهد بالفيديو.. امرأة تحاول اختطاف طفل في وضح النهار! قبل قليل: اعلان صادر من البنك المركزي اليمني في عدن استمرار ارتفاع سعر الدولار والريال السعودي (اخر اسعار الصرف في صنعاء وعدن 15 ديسمبر)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة: ولد الشيخ بحث مع هادي في الرياض «صيغة اتفاق مرن» مع الحوثيين

صحيفة: ولد الشيخ بحث مع هادي في الرياض «صيغة اتفاق مرن» مع الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 01-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت مصادر يمنية مطلعة بأن المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد سيبحث مع الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي في الرياض، ما يشبه «صيغة اتفاق مرن» مع جماعة الحوثيين.
 
ويتمحور الاتفاق حول الذهاب إلى مشاورات جنيف من أجل إنهاء الأزمة القائمة في البلاد.
 
ونقلت صحيفة الشرق الأوسط السعودية في عددها اليوم الاثنين عن مصادر لها، بأن ولد الشيخ أجرى في صنعاء مشاورات مع قيادات الحوثيين، وأخرى في حزب صالح قبل مغادرته إلى الرياض.
 
وكشفت عن «مرونة حوثية» خلال تلك المشاورات في تنفيذ القرارات الدولية، خصوصا القرار الأخير رقم «2216». وأضافت أن الحوثيين سوف ينفذون «نسبة كبيرة» منه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1744