آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اختتام دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية

اخبار الساعة - إب (اليمن)   | بتاريخ : 05-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
 
اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية ASDF دورة تدريب المدربين في آليات ومبادئ الرقابة الشعبية لـ 25 مشاركا من النساء والشباب من محافظتي إب وتعز ولمدة خمسة ايام.
 
وتاتي الدورة ضمن مشروع تعزيز دور النساء والشباب في المساءلة المجتمعية في محافظتي إب وتعز، وتحت شعار الشعب يراقب.
 
الجدير بالذكر ان المشروع تنفذه التنوير في المحافظتين لمنح الشباب والنساء دور اكثر فاعلية في المساءلة الاجتماعية تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للحكم المحلي.
 
 هذا وسيقوم المشاركون باستكمال اعداد وثيقة "مبادئ الرقابة الشعبية" التي ستعرض على السلطات المحلية للاتفاق والتوقيع عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6737) قراءة

Total time: 0.2373