أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

القوات الخاصة تودع الشهيد الشرافي وأسرته تناشد قيادة هيئة الأركان سرعة تسليم الجناة

- ابراهيم الحجاجي
شُيّع صباح اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان الرائد فضل محمد الشرافي من منتسبي القوات الخاصة حيث وري جثمانه الثرى في مقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء ، والذي قتل بتاريخ 16/2/2015م على أيدي الغدر والخيانة وهو يؤدي واجبه الوطني أثناء عمله بمقر قيادة القوات الخاصة في منطقة الصباحة بصنعاء .
 
وتقدم المشيعين وكيل أمانة العاصمة العميد عبدالله عبده محرم ورئيس عمليات القوات الخاصة العقيد عبداللطيف السواري وضابط أمن القوات الخاصة العقيد أحمد البياضي وركن استخبارات القوات الخاصة المقدم يحيى عثرب ، وحشد غفير من مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية القفر محافظة إب وزملاء ومحبي الشهيد .
 
وأثنى المشيعين على مناقب الشرافي ودوره البطولي أثناء اداء واجبه وكذا ما كان يحضى باحترام وسمعة طيبة لدى كل من عرف في حياته .
 
وعقب التشييع ناشدت أسرة الشهيد فضل الشرافي ممثلة بشقيقه العقيد لطف الشرافي رئيس هيئة الأركان العامة اللواء حسين خيران ونائبه اللواء زكريا الشامي توجيه قيادة القوات الخاصة سرعة تسليم الجناة إلى القضاء لينالوا جزائهم العادل ، خاصة أن اللجنة المكلفة بالتحقيق في القضية قد أنهت عملها ورفعت إلى رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه تقريراً مفصلاً ونهائياً عن القضية والجناة بشكل مكتمل ومن كافة الجوانب .
 
الجدير بالذكر أن الشهيد الرائد فضل الشرافي استشهد منتصف شهر فبراير الماضي على أيدي مسلحين من جماعة الحوثي عندما منعهم من دخول موقع الجبل الأسود في منطقة الصباحة بصنعاء .

Total time: 0.064