أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ثاني رسالة من الرئيس هادي للشيخ حمود المخلافي خلال اسبوع (نصها)

- صنعاء
 في ثاني رسالة خلال إسبوع,  بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اليوم برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ حمود سعيد المخلافي بمقتل شقيقة عز الدين سعيد المخلافي الذي قتل في مواجهات مع مسلحي الجيش الموالين لجماعة الحوثي في شارع الاربعين بتعز.
 
وهذه هي  الرسالة الثانية التي يبعثها الرئيس هادي للشيخ المخلافي  خلال إسبوع حيث كان قد بعث رسالة عزاء سابقة بمقتل نجله برصاص قناصة حوثيين قبل حوالي اسبوع.
 
نص الرسالة بحسب ما نشرتها وكالة سبأ التابعة لهادي: 
الأخ الشيخ المناضل حمود سعيد المخلافي
 
ببالغ الأسى وعظيم الحزن تلقينا نبأ استشهاد شقيقكم عزالدين سعيد المخلافي وهو في إحدى جبهات الشرف والبطولة للدفاع عن تعز ونسائها ورجالها وأطفالها وعن مكتسباتها الوطنية .
 
وأشاد الأخ رئيس الجمهورية بما تقدمه أسرة آل المخلافي من تضحيات كبيرة في سبيل الدفاع عن الوطن وعن تعز من المليشيات الحوثية وصالح التي تسعى في الأرض فساد وتقتل النفس المحرمة وتروع الأطفال والنساء والآمنين في منازلهم جراء ما يقومون به من أعمال لا تمت للإسلام بصلة .
 
وثمن رئيس الجمهورية مواقف الشيخ حمود المخلافي وما قدمه من قوافل الشهداء من أسرته الكريمة مشيداً بمواقفه الرجولية والبطولية هو من يقف إلى جانبه في مواجهة المليشيات الحوثية وصالح والتي تكن لليمن الحقد والكره وتحاول جر اليمن وكافة مجتمعاته إلى أتون صراعات مذهبية وطائفية لا نهاية لها .
 
ودعا كافة المخلصين من أبناء الوطن بأن يسجلوا مواقفهم اليوم قبل الغد ويقفوا صفاً واحداً في مواجهة كل من يحاول إشعال نار الفتنة بين أوساط المجتمع اليمني المسالم .
 
وعبر فخامة رئيس الجمهورية عن خالص عزائه ومواساته إلى أسرة آل المخلافي والى كل رجال المقاومة في تعز باستشهاد البطل عزالدين المخلافي ،سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون

Total time: 0.0595