آخر الأخبار :
فرع المؤتمر الشعبي العام في أمريكا يستقبل وفد البرلمان اليمني المشارك في الأمم المتحده تفاصيل ما حدث في محافظة المهرة بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين سجن وترحيل عربيين قاما بابتزاز فتاة سعودية بنشر صورها عاجل: اندلاع اشتباكات بين قوات من الجيش ومسلحي القبائل بمحافظة المهرة بالفيديو.. أخطر هبوط جانبي لطائرة إماراتية في لندن "الصحة العالمية": كورونا أقل قتلاً من سارس والفيروسات المشابهة العاصفة "كيارا" تخرج وحشا غامضا من أعماق البحر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الاثنين 17 فبراير 2020 توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي مؤتمري من مطار دولة شقيقة: نسعى لعودة قبل رمضان بانفسنا او بحل او بهدنة على الاقل (نص تغريداته)

قيادي مؤتمري من مطار دولة شقيقة: نسعى لعودة قبل رمضان بانفسنا او بحل او بهدنة على الاقل (نص تغريداته)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-06-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
القيادي المؤتمري، الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، ياسر العواضي، في حسابه الشخصي على تويتر، صباح الجمعة 12 يونيو حزيران 2015م.
 
وصلنا قبل قليل الى مطار دولة شقيقة من غير دول العدوان بعد اكثر من ١٥ ساعه سفر للبحث عن مفاتيح للهدوء ولو مؤقتا نتمنى ان نعود للوطن بالخير.
 
نسعى لعودة قبل رمضان بانفسنا او بحل او بهدنة على الاقل بغير جنيف الذي سيصبح مجرد ديكور ان لم يفشل لكن علينا ان نسعى والخيرة في ما اختار الله.
 
من اسباب طول الرحلة اننا رفضنا ان تكون عبر دول العدوان او مطاراتهم لكننا قبل رمضان ان نجحنا بهدنة قد نتآخر وان لم ننجح سنعود الى الوطن فوراً.
 
لا خلاص لليمن ابداً من جنيف ولا من الرياض ولا من مسقط لا خلاص لليمن الا من صنعاء وعدن ومدن اليمن الاخرى لكننا نحاول لعل او لاسقاط الحجج .
 
متنا
عشنا
استشهدنا
توفينا
نعلم ان اليمن باق واليمنيون باقون
شعب وجغرافيا وتاريخ وكل من حوله متغيرون
ولوبعد سنين 
لكن الفرج قريب بأذن الله.
 
في الساعات المقبلة اجتماعات في مدينة محايدة لممثلين عن رؤساء اليمن الذين مازالوا احياء مع ممثلين اثنين للقادة على الارض نتمنى التوفيق لهم.
 
لا اكثر من ذلك .
ان فشلوا كسبوا شرف المحاولة.
وان نجحوا كسبوا شرف الحل والنجاح.
دعواتكم والله من وراء القصد .
 
لااله الا الله محمد رسول الله
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6180) قراءة

Total time: 0.1783