آخر الأخبار :
السعودية .. انتشار فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة في كورنيش جدة، ومطالبات بمحاسبتها (شاهد) ثغرة أمنية خطير في “واتساب” يسمح للمتسللين بسرقة معلوماتك .. وطريقة سهلة لتجنبها نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين يؤكد حقيقة المؤامرة ضد مصر والسعودية في تركيا.. ويعترف زوجته تعنفه منذ اكثر من 20 عام.. مواطن عربي صاحب وظيفة مهمة يكشف قصته ! وصف بأفضل إعلان في الإنترنت عن التدخين .. حصل على اكثر من 25 مليون مشاهدة ! مقتل قائد لواء حوثي و 3 من مرافقيه تحذير هام للمواطنين من بفك يباع في الاسواق اليمنية اشتباكات عنيفة بين قبيلتين واستخدام فيها كافة أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة..والسبب ! حبه وحده في العالم.. السعودية تستقبل سيارة لا مثيل لها في العالم.. وتوقعات ببيعها خيالي! (فيديو +صور) القيادي في حزب الإصلاح «عبدالله صعتر» يفصح عن موعد عودة الحكومة الشرعية إلى صنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر عسكري يكشف خفايا السفن الاربع الإيرانية التي وصلت سقطرى

مصدر عسكري يكشف خفايا السفن الاربع الإيرانية التي وصلت سقطرى

اخبار الساعة - الاناضول   | بتاريخ : 12-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

قال مصدر عسكري رفيع، في قيادة اللواء الأول مشاة بحري بمحافظة جزيرة سقطرى اليمنية «إن السفن الأربع الإيرانية التي رست، أمس الأربعاء، في ميناء الجزيرة قدمت من جهة الصومال». 

وأضاف المصدر – رفض الكشف عن اسمه – في تصريح «إن سبب لجوء السفن إلى ميناء سقطرى، هو الرياح العاتية، إذ لم تستطع السفن مواصلة إبحارها، ما اضطر طاقهما (جميعهم يحملون الجنسية الإيرانية) إلى التوجه إلى الميناء هرباً من الرياح»، على حد تعبيره. 

ونفى المصدر أن تكون البحرية اليمنية قد أوقفت السفن أو احتجزتها، مبيناً أنها سفن صيد، تم تفتيشها والتحقق من حمولتها، مشيراً أنها تحمل على متنها أسماكًا، نافياً احتواءها على أية مواد محظورة أو أسلحة، كما نقلت بعض وسائل الإعلام. 

كما أكد تشكيل لجنة تحقيق مشتركة، من قيادة اللواء الأول مشاة بحري، ومكتب الثروة السمكية، والقوات البحرية، والاستخبارات العسكرية، والأمن السياسي «لضمان التحقيق»، بحسب تعبيره. 

وكانت تقارير إخبارية قد تحدثت عن حمل السفن الإيرانية لمهربات وأسلحة كانت في طريقها للحوثيين الذين يخوضون مواجهات مع قوات المقاومة الشعبية اليمنية في أكثر من محافظة يمنية. 

وذكر مصدر أمني يمني أن قوات البحرية اليمنية المرابطة في جزيرة سقطرى، احتجزت، الأربعاء، أربع سفن ايرانية وصلت إلى ميناء الجزيرة بشكل مفاجئ. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9934) قراءة

Total time: 0.1384