آخر الأخبار :
انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن) تقرير إسرائيلي يكشف عن سعي مصر للحصول على سلاح روسي رادع لتركيا وإسرائيل (صور) تعرف على البيان الختامي للقمة الخليجية مصر توافق على منح الجنسية للأجانب.. وأعلى تكلفة مليون دولار عامل مصري يقفز من الطابق العاشر في الكويت هربا من ترحيله هذا ما قاله الملك سلمان في خطابه الافتتاحي للقمة الخليجية الـ 40 الحرس الثوري الإيراني يهدد بتدمير إسرائيل من لبنان.. وبيروت ترد اعتداء الحوثيين يتسبب بإضراب شامل في مصلحة الأحوال المدنية بالبيضاء السعودي تركي آل الشيخ يعزي ويتقبل التعازي بـ «وفاته» أمير قطر يغيب عن القمة الخليجية ويكلف هذه الشخصية بديلاً عنه !

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

مايكروسوفت توفر ويندوز 10 مجاناً

مايكروسوفت توفر ويندوز 10 مجاناً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها توفير "ويندوز 10" بالمجان لمن سيقومون باختبار أحدث النسخ التجريبية من النظام.
 
وأوضح المسؤول بالشركة، غابرييل أول، عبر مدونة رسمية، أن كل مستخدم سيقوم بتجربة الإصدار التجريبي الأخير من ويندوز 10، الذي يحمل الرقم 10130، سيحصل على النظام الجديد مجانا وستظل نسخته مفعلة، شريطة أن يقوم المستخدم بالتسجيل في برنامج "ويندوز إنسايدر" أولا عبر حساب على خدمات مايكروسوفت.
 
ومن المنتظر أن يكون مستخدمي الإصدارات التي سبقت ويندوز 7 (مثل فيستا وإكس بي) الأكثر استفادة من هذه المبادرة، بحسب موقع "فيرج" المتخصص.
 
وأعلنت شركة مايكروسوفت سابقا عن نيتها توفير "ويندوز 10 بالمجان" لمستخدمي إصداري "ويندوز 7" و"8.1"، عند طرح النظام الجديد رسميا يوم 29 يوليو المقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6549) قراءة

Total time: 0.192