آخر الأخبار :
"ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق الحوثيين يكشف سبب تأخير ممثلي جماعته في جنيف ولماذا؟

ناطق الحوثيين يكشف سبب تأخير ممثلي جماعته في جنيف ولماذا؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-06-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تحدث الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبدالسلام عن عودة ممثلي جماعته في مفاوضات جنيف، عبر مسقط، من اجل الا يتعرضوا للعرقلة والتأخير.

وقال إنه فيما من المفترض أن تعود المكونات السياسية اليمنية الى صنعاء بعد إنتهاء مشاورات جنيف والذي تم بناء على طلب الامم المتحدة ومن أجل الا يتعرض ممثلي المكونات السياسية للعرقلة والتأخير كما حدث في رحلة الذهاب.

موضحاً أن المشاورات من أجل تنسيق العودة لهم ما زالت مستمرة وقد تفضلت سلطنة عمان مشكورة باستعدادها أن يمر ممثلي المكونات من مسقط بدلا من رحلة الذهاب .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (8147) قراءة

Total time: 0.1278