أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فتاة بريطانية:أعيش في سكينة منذ دخلت الإسلام

- متابعة
أدلت فتاة بريطانية دخلت الإسلام حديثا بتصريحات مثيرة عن حياتها بعد الإسلام.
 
وقالت الفتاة التي غيرت اسمها إلى خديجة مصطفى: قبل دخولي الإسلام كنت أعيش في ظلام الشرك، كانت تنقصني معرفة الحقيقة، حقيقة الإيمان، حقيقة وجود إله لا يعبد سواه، حقيقة الإسلام الدين الخاتم, وفقا لدنيا الوطن.
 
وأضافت, ولم أكن أعلم شيئا عن الإسلام والمسلمين قبل أن أشهر إسلامي، لم أقرأ عنه ولم أعرف عنه شيئا، ولم يحدثني عنه أحد من قبل.
 
وتابعت, والشيء أو المعنى الأكثر تأثيرا علي في الإسلام هو الصلاة، فبعد أن أسلمت وقمت بأداء الصلاة لأول مرة شعرت بسكينة منقطعة النظير ملأت قلبي، وطمأنينة ملأت فؤادي، وهدوء ملأ جسمي، وخشوع في جوارحي، لقد نسيت الدنيا بأكملها بكل ما فيها من مظاهر، وأحسست بأنني بالفعل مع الله سبحانه وتعالى وبالقرب منه وبين يديه عز وجل، إنها عظمة الإيمان وجمال الإسلام، فضلا عن ذلك فإن للقرآن الكريم تأثيرا آخر، فهو المنهاج والصراط المستقيم بالنسبة للمسلم.
 
وزادت, وتزوجت من شخص مسلم في أحد المساجد، وحينها لم أدخل الإسلام بعد، أول ما قرأت في الإسلام كان عن الرسول صلى الله عليه وسلم وكنت أستمع دائما الى القرآن الكريم، وبعد فترة من زواجي الذي لم يستمر طويلا حدث الطلاق والانفصال بيني وبين زوجي، وبعد ذلك ازداد اطلاعي على الإسلام، والحمد لله أشرق قلبي للإسلام والحمد لله رب العالمين.

Total time: 0.0677