آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

ميسي يتحدث عن اللحظة التي أراد فيها قتل نفسه (فيديو)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
"إنه أمر مذهل كم هو صعب بالنسبة إلي تسجيل الأهداف مع المنتخب" هكذا تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بعدما خاض أربع مباريات في كوبا أمريكا لم يحرز فيهم سوى هدفا واحدا فقط ومن ركلة جزاء.
 
وكاد ميسي أن يهز الشباك في أكثر من مناسبة أمام كولومبيا في الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، لكن تألق ديفيد أوسبينا حارس مرمى الأخير حال دون ذلك.
 
وكانت أكثر فرصة محققة لميسي هي التي تابع فيها تصدي أوسبيا لتسديدة سيرجيو أجويرو، وحولها لاعب برشلونة برأسية، لكن أوسبينا تعملق وزاد عن مرماه.
 
وعن هذا التصدي تحدث ميسي لصحيفة ماركا الإسبانية قائلا:"لم أستطع تخيل أن أوسبينا سيستطيع النهوض من على الأرض والتصدي للكرة".
 
وتابع"اعتقدت أنه لن يستطيع النهوض وسددت الكرة بدقة، ولكن عندما رأيته يتصدى لها، أردت قتل نفسي".
 
يذكر أن ميسي فشل في تسجيل هدفا مع منتخب الأرجنتين في أي دور إقصائي منذ عام 2007، وذلك حينما أحرز هدفا في نصف نهائي كوبا أمريكا في مرمى المكسيك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7427) قراءة

Total time: 0.1809