آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحكومة اليمنية تتقدم بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بشأن تمديد فترة التصحيح

الحكومة اليمنية تتقدم بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بشأن تمديد فترة التصحيح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تقدمت الحكومة اليمنية بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بتمديد فترة تصحيح أوضاع اليمنييين المقيمين بطريقة غير نظامية وشملهم القرار الملكي.
 
وقال  الأمين العام  للجالية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض حسين باهميل إن الحكومة نوهت في طلبها إلى أن الفترة لم تكن كافية نظرا للعدد الكبير لمن يصححون وضعهم.
 
وأعربت الحكومة عن أملها في صدور توجيهات كريمة للجوازات السعودية بتمديد الفترة.
 
هذا وكان مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام في المديرية العامة للجوازات السعودية العقيد محمد السعد قد نفى صحة الأنباء التي تم تداولها في اوساط اليمنيين بشأن تمديد فترة تصحيح أوضاع من شملهم القرار الملكي، مؤكدا إن الفترة تنتهي في العشرين من شهر رمضان الجاري بحسب ما أعلنته المديرية العامة للجوازات. لافتا إلى أن المديرية العامة للجوازات جاهزة لتمديد الفترة في حال صدور أمر بهذا الصدد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0837