آخر الأخبار :
بأبيات شعرية.. مغترب يمني يتحدث بلسان المغتريبن ويرسل رسالة عاجلة للملك سلمان ويروي ما حدث له بالمنفذ - (فيديو) شاهد بالفيديو.. استرالي يضرب امرأة مسلمة حامل في اشهرها الأخيرة داخل مطعم نفاذ كميات الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان اليوم (تفاصيل عنه) شاهد صفعة على وجه رجل مقابل 5 يورو .. والنهاية جاءت مأساوية رجل وزوجته يعثران على خزنة سرية في جدار المنزل وعند فتحها كانت مفاجأة صادمة لهما ! الحزام الامني يوضح حقيقة الاعتداء على طاقم قناة العربية في عدن بالصور.. محمد بن سلمان يظهر بشكل مختلف وجديد بالرياض في افتتاح بطولة (شاهد) فيديو ناري بين رونالدينهو و ميسي يرسل له رسالة هامة.. كل واحد ينادي الثاني بشأن الرياض بعد مغافلة والدتها.. سعودية تسرق أسورة ذهب من يد طفلة بأحد المولات في السعودية (فيديو) فيديو مرعب لمغامر سعودي يزور منزل مسكون بالجن .. ويشاهدهم أمامه (+18 شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحكومة اليمنية تتقدم بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بشأن تمديد فترة التصحيح

الحكومة اليمنية تتقدم بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بشأن تمديد فترة التصحيح

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تقدمت الحكومة اليمنية بطلب الى وزارة الداخلية السعودية بتمديد فترة تصحيح أوضاع اليمنييين المقيمين بطريقة غير نظامية وشملهم القرار الملكي.
 
وقال  الأمين العام  للجالية اليمنية في العاصمة السعودية الرياض حسين باهميل إن الحكومة نوهت في طلبها إلى أن الفترة لم تكن كافية نظرا للعدد الكبير لمن يصححون وضعهم.
 
وأعربت الحكومة عن أملها في صدور توجيهات كريمة للجوازات السعودية بتمديد الفترة.
 
هذا وكان مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والاعلام في المديرية العامة للجوازات السعودية العقيد محمد السعد قد نفى صحة الأنباء التي تم تداولها في اوساط اليمنيين بشأن تمديد فترة تصحيح أوضاع من شملهم القرار الملكي، مؤكدا إن الفترة تنتهي في العشرين من شهر رمضان الجاري بحسب ما أعلنته المديرية العامة للجوازات. لافتا إلى أن المديرية العامة للجوازات جاهزة لتمديد الفترة في حال صدور أمر بهذا الصدد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5289) قراءة

Total time: 2.1907