آخر الأخبار :
شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو والصور.. مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي يعلن إسلامه

بالفيديو والصور.. مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي يعلن إسلامه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلن مهاجم قائد منتخب توجو، ومهاجم فريق توتنهام الإنجليزي، إيمانويل أديبايور، دخوله في الإسلام، ذلك بعد جلسة في أحد المساجد في بلاده.

وردد المهاجم المخضرم الشهادة وسط مجموعة في أحد المساجد، وقال في أول تصريح له: "كل ما أفعله في حياتي بين يدي الله، اليوم كانت فرصة لي أن اعتنق الإسلام، ولا يوجد أي شىء أكثر أهمية بالنسبة لي من الله".

جدير بالذكر أن أديبايور البالغ من العمر 31 عاما، لعب لأكبر أندية أوروبا مثل موناكو وآرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد وتوتنهام.، بحسب موقع "دوت مصر".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0721