آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مذيعة يمنية تبكي أثناء أداء نشرة الأخبار على الهواء بعد نعيها لزميلها في القناة

مذيعة يمنية تبكي أثناء أداء نشرة الأخبار على الهواء بعد نعيها لزميلها في القناة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

لم تتمالك المذيعة اليمنية نوال عاطف نفسها وهي تقرأ بيان نعي زميلها في قناة ازال محمد هاشم المطاع الذي توفي جراء ازمة قبلية حادة مفاجئة.

وأجهشت المذيعة بالبكاء وهي تقرأ نشرة الأخبار وحشرجة في صوتها بعد أن قرأت بيان النعي وبدأت في مواصلة أخبار النشرة.

وكان مسئول المكتبات في قناة ازال محمد هاشم المطاع قد توفي جراء اصابته بازمة قلبية حادة نقل على اثرها الى المستشفى غير انه لفظ انفاسه الأخيرة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (16209) قراءة

Total time: 0.173