آخر الأخبار :
الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مؤلمة تحكي الواقع اليمني الحالي، وكان اولى تلك الصور صور اطفال ينامون مرعوبين وايديهم على اذانهم يسدونها من أصوات القصف الذي تشنه طائرات التحالف على العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الاخرى.

والصورة الثانية هي لأمرأة تبيع أدوات منزلها (الصحون) من أجل شراء قطع خبز لإطعام أطفالها.

وقال الناشطون ان تلك الصور ترسل مع التحية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي تقوده بلاده التحالف باليمن، وإلى السيد عبدالملك الحوثي الذي كان السبب في وصول الحال إلى ما هو عليه من رعب وخوف وحروب وأزمات تحت حجج وأعذار واهية.

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9461) قراءة

Total time: 0.29