آخر الأخبار :
البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مؤلمة تحكي الواقع اليمني الحالي، وكان اولى تلك الصور صور اطفال ينامون مرعوبين وايديهم على اذانهم يسدونها من أصوات القصف الذي تشنه طائرات التحالف على العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات الاخرى.

والصورة الثانية هي لأمرأة تبيع أدوات منزلها (الصحون) من أجل شراء قطع خبز لإطعام أطفالها.

وقال الناشطون ان تلك الصور ترسل مع التحية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي تقوده بلاده التحالف باليمن، وإلى السيد عبدالملك الحوثي الذي كان السبب في وصول الحال إلى ما هو عليه من رعب وخوف وحروب وأزمات تحت حجج وأعذار واهية.

شاهد صور يمنية مؤلمة - نسخة إلى العاهل السعودي الملك سلمان وزعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9442) قراءة

Total time: 0.1871