آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام بطولة البطولة الرمضانية للسنوكر والبلياردوه بصنعاء غدا

اختتام بطولة البطولة الرمضانية للسنوكر والبلياردوه بصنعاء غدا

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 06-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تختتم غدا الثلاثاء في صالة نادي هاواي بصنعاء البطولة الرمضانية المفتوحة للبلياردو والسنوكر التي نظمها على مدى 4 أيام الاتحاد العام للعبة بمشاركة 90 لاعبا من فئتي الناشئين والكبار.
 
وأسفرت منافسات الناشئين في لعبة السنوكر التي جرت ضمن البطولة أمس عن تأهل هيثم الحمادي ومنير الشماع إلى المباراة النهائية وذلك بعد فوز الأول على عبدالله المتوكل، وفوز الثاني على محمد الشامي في نصف النهائي.
 
فيما تتواصل المنافسات في الادوار الاقصائية للبطولة في منافسات البلياردو لفئتي الكبار والناشئين لتحديد طرفي النهائي لكل فئة اللذان سيتواجهان غدا في المباراة النهائية لتحديد البطل والوصيف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6528) قراءة

Total time: 0.1828