آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الفيفا يعاقب الاتحاد اليمني لكرة القدم ويعتبر المنتخب خاسرا من كوريا الشمالية بثلاثة أهداف

الفيفا يعاقب الاتحاد اليمني لكرة القدم ويعتبر المنتخب خاسرا من كوريا الشمالية بثلاثة أهداف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) معاقبة الاتحاد اليمني للعبة باحتساب المنتخب الوطني الأول خاسرا من منتخب كوريا الشمالية بثلاثة أهداف دون رد، وإيقاع غرامة مالية قدرها 6 آلاف فرنك سويسري على الاتحاد اليمني.
 
وبرر الفيفا تلك العقوبة "بسبب إشراك الاتحاد اليمني لكرة القدم لاعبا غير مؤهل في التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 في مباراة اليمن وكوريا الشمالية التي جرت في قطر في 11 يونيو الماضي".
 
وقال الفيفا على موقعه الإلكتروني "وبسبب ذلك تم إلغاء نتيجة المباراة واحتسابها فوزاً لصالح كوريا الشمالية بنتيجة 3-صفر، وفرض غرامة بحقّ الإتحاد اليمني للعبة تبلغ 6 آلاف فرنك سويسري بعد أن اعتبرت لجنة الفيفا التأديبية أن الإتحاد اليمني مسؤول عن خرق المادة 55 (الفقرة 1) من قانون الفيفا التأديبي والمادة 8 من اللوائح الخاصة بكأس العالم روسيا 2018.
 
وأكد الفيفا أن الحالة تتعلق باللاعب اليمني مدير عبدربه علي الرداعي الذي لم يُنفذ عقوبة تلقائية لحرمان من مباراة واحدة بعد تلقيه إنذارين في مباراتين مختلفتين.
 
يذكر أن المنتخب الوطني خسر مباراته أمام كوريا الشمالية بهدف دون رد قبل أن يقرر الفيفا مضاعفة النتيجة إلى ثلاثة أهداف دون رد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9993) قراءة

Total time: 0.1864