آخر الأخبار :
بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟ نجل شقيق صالح يدعو السعودية للاستفادة من استهداف شركة ارامكو بهذه الطريقة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

التحالف الدولي للدفاع عن حقوق الانسان يعين الصحفي الحداد رئيسا" لفرعه في اليمن

اخبار الساعة - سامي الصوفي   | بتاريخ : 07-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أصدر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عــــدل" قراراً بتعيين الصحفي والناشط الحقوقي اليمني المعروف رشيد قائد الحداد رئيساً لفرعة في الجمهورية اليمنية .
قرار التعيين هذا جاء بناء على اعتماد الهيئة التنفيذية للتحالف في اجتماعها المنعقد بتاريخ 5-7-2015م بمقر التحالف بالعاصمة الفرنسية باريس لمناقشة ملف الانتهاكات وتجاوزات حقوق الانسان الحاصلة باليمن, حيث تم اقرار تبنى التحالف لملفات انتهاكات حقوق الانسان باليمن وكلف رئيس فرعة بمتابعتها وشكل لجنة دولية لهذا الغرض .
وأشار التحالف في بيان التعيين ان الصحفي الحداد من الشخصيات الحقوقية المعروفة والمحايدة في اليمن وله نشاطات إنسانية متعددة وعرف عنه الدفاع عن الحقوق والحريات منذ سنوات .
وعبر التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات "عـــــدل" عن ثقته بان مدير فرعة في اليمن سيعمل مع كوكبة من الحقوقيين والناشطين الذي سيتم تعينهم من قبلة في كشف كافة الجرائم والانتهاكات التي تطال حقوق الإنسان في اليمن بحيادية تامة .
يشار الى ان العمل في التحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات تطوعي وله ممثلين في مختلف دول العالم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30855) قراءة

Total time: 1.3523