أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصريحات جديدة للواء الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة

- متابعات
أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن / عبدالرب الشدادي ،ان الوضع العسكري في تقدم مستمر وان محافظة مأرب حصن منيع ضد كل من تسول له نفسه الاقتراب منها وان جبهات الصمود مدعمة بالشباب وقبائل المحافظة راسخة وثابتة وتحقق تقدما كبيرا على الميدان في مواجه المتمردين الحوثيين.
 
وأوضح الشدادي خلال لقائه قيادات شبابية من أعضاء مؤتمر الرياض أمس ان المنطقة تعمل على ترتيب صفوف قوات الجيش المدعومة بمسلحين من المقاومة الشعبية لإدارة المعركة ضد الانقلابيين وبأساليب عسكرية حديثة، مشيرا إلى ان جماعة الحوثي الحوثي باتت أضعف من ذي قبل، وأن معنوياتهم منخفضة، رغم ما يجدونه من دعم عسكري كبير من قبل قوات موالية لهم .
 
وناقش اللواء الشدادي مع قيادات الشباب خلال زيارتهم له في قيادة المنطقة العسكرية الثالثة المستجدات الميدانية وما تحققه المقاومة والجيش من تقدم في مختلف الجبهات في المحافظة.
 
من جانبه عبر الوفد الشبابي عن إعجابه بالأسلوب المؤسساتي المتقن الذي يدير به اللواء الشدادي المنطقة العسكرية وترتيبه لإدارة المعركة ضد جماعة الحوثي وقوات صالح .
 
وأوضح فضل العواضي عضو مؤتمر الرياض أول العائدين من السعودية إلى الوطن بعد تهديد الحوثيين بتصفية الأعضاء ، أن زيارتهم للمنطقة العسكرية الثالثة كشفت مدى أهمية الترتيب المنظمة والإدارة الحديثة لقوات الجيش ومسلحي المقاومة التي يشرف عليها قائد المنطقة اللواء الشدادي ، مشيرا إلى ان المعنويات المرتفعة التي يتمتع بها منتسبوا المنطقة ومسلحي المقاومة الشعبية من قبائل محافظة مأرب تؤكد ان النصر قريب وان الانقلابيين سيندحرون في القريب العاجل في ظل تقدم المقاومة والجيش في مختلف الجبهات القتالية.

Total time: 0.0666