آخر الأخبار :
وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بعد الكأس الذهبية دوس سانتوس يلعب مع المكسيك في كوبا أمريكا

بعد الكأس الذهبية دوس سانتوس يلعب مع المكسيك في كوبا أمريكا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 08-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
قال الاتحاد المكسيكي لكرة القدم يوم الثلاثاء ان لاعب الوسط جيوفاني دوس سانتوس حصل على موافقة باللعب مع المنتخب الوطني الاول للبلاد في كوبا أمريكا الشهر القادم وسينضم للفريق بعد الكأس الذهبية.

ولم يكن دوس سانتوس ضمن التشكيلة المبدئية للمكسيك استعدادا لكأس كوبا أمريكا في الارجنتين لكن ناديه توتنهام هوتسبير الانجليزي سمح له بالمشاركة.

وقال الاتحاد المكسيكي في بيان "المهاجم المكسيكي حصل على موافقة من ناديه توتنهام بالمشاركة في البطولة التي ينظمها اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم."

وسينضم دوس سانتوس المعار الى ريسنج سانتندر الاسباني الى شقيقه الاصغر جوناثان لاعب برشلونة الاسباني في بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق في الاول من يوليو تموز المقبل.

وقال دوس سانتوس "أنا فخور لتمكني من اللعب بجانب شقيقي وهو حلم سيتحول الى حقيقة في كأس كوبا أمريكا."

وكانت المكسيك تأمل أيضا في ضم كارلوس فيلا الى تشكيلتها في كوبا أمريكا لكن ناديه ارسنال الانجليزي رفض تركه.

وتلعب المكسيك بطلة الكأس الذهبية في المجموعة الثالثة بكوبا أمريكا بجانب تشيلي وبيرو واوروجواي

المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1634