آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. أرجنتيني يذهل “مارادونا” بهدف خيالي

بالفيديو .. أرجنتيني يذهل “مارادونا” بهدف خيالي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

شهد الأسبوع الـ 17 للدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، هدفا عالميا سجله جوناثان كاييري مهاجم بوكا جونيورز في شباك كويلمس، على مرأى مواطنه الأسطورة مارادونا الذي صفق له طويلا.

وتوغل المهاجم الشاب جوناثان كاييري من الجهة اليمنى وحاول تمرير الكرة بالعرض لزميله كارلوس تيفيز العائد إلى صفوف البوكا، ولكن الكرة اصطدمت بحارس المرمى وارتدت، فلم يتلكأ جوناثان وتابعها بنفسه في الشباك بذكاء وبطريقة رائعة جدا (خلفية ولوب) من فوق رأس الحارس، مسجلا هدف التقدم الثاني لبوكا العريق أذهل به الأسطورة مارادونا الذي صفق بجنون فرحة بالهدف العالمي.

وكان رودريغو بالاسيو قد سجل الهدف الأول في الدقيقة الـ 27 لبوكا جونيورز الذي فاز في المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، ورفع رصيده إلى 37 نقطة، في الصدارة بفارق نقطة أمام سان لورينزو الذي تغلب بدوره على أرسنال ساراندي بثلاثية نظيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9017) قراءة

Total time: 0.1905