آخر الأخبار :
اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة ! قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف محافظ عدن نائف البكري وجود قيادات كبيرة من الحوثي لدى المقاومة ويجري التحقيق معهم، ولم يستبعد البكري أن يكون من ضمن القيادات الحوثية شقيق عبدالملك الحوثي.
 
وقال في تصريح نشرته جريدة عكاظ السعودية : «هناك العشرات من الأسرى الحوثيين يجري التحقيق معهم من قبل المقاومة لمعرفة أهداف الجماعة ومن يقف خلفها وسيقدمون للقضاء لنيل جزائهم العادل»، موضحا أن عدن أصبحت محررة وليس هناك سوى بعض الأوكار يجري التعامل معها.
 
وأوضح أن أعضاء الحكومة يقومون بعمل جبار حيث زاروا عددا من المواقع التي دمرتها ميليشيات الحوثي واطلعوا على حجم الخسائر وعقدوا اجتماعين منفصلين لمكاتب الوزارات والغاز والنفط والمياه والصحة، مبينا أن الجيش والمقاومة والحكومة يعملون في توجه واحد هو إنهاء كافة الأشكاليات التي توجه أبناء محافظة عدن وفرض الأمن والاستقرار والبدء بمرحلة البناء.
 
وأشار إلى أن الجيش والمقاومة والحكومة عقدت في مدينة عدن اجتماعا استعرضت التحديات التي واجهتها ووضعت الإعلام أمام المستجدات الراهنة والعمل المستقبلي للمقاومة.
 
وأشاد بموقف دول التحالف العربي التي وصفتها بـ «المنقذ لأبناء اليمن»، مؤكدا بأن دور التحالف العربي بقيادة المملكة لا يمكن أن ينكره الشعب اليمني الذي استعاد الأمن والاستقرار في مدينة عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3256