آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف محافظ عدن نائف البكري وجود قيادات كبيرة من الحوثي لدى المقاومة ويجري التحقيق معهم، ولم يستبعد البكري أن يكون من ضمن القيادات الحوثية شقيق عبدالملك الحوثي.
 
وقال في تصريح نشرته جريدة عكاظ السعودية : «هناك العشرات من الأسرى الحوثيين يجري التحقيق معهم من قبل المقاومة لمعرفة أهداف الجماعة ومن يقف خلفها وسيقدمون للقضاء لنيل جزائهم العادل»، موضحا أن عدن أصبحت محررة وليس هناك سوى بعض الأوكار يجري التعامل معها.
 
وأوضح أن أعضاء الحكومة يقومون بعمل جبار حيث زاروا عددا من المواقع التي دمرتها ميليشيات الحوثي واطلعوا على حجم الخسائر وعقدوا اجتماعين منفصلين لمكاتب الوزارات والغاز والنفط والمياه والصحة، مبينا أن الجيش والمقاومة والحكومة يعملون في توجه واحد هو إنهاء كافة الأشكاليات التي توجه أبناء محافظة عدن وفرض الأمن والاستقرار والبدء بمرحلة البناء.
 
وأشار إلى أن الجيش والمقاومة والحكومة عقدت في مدينة عدن اجتماعا استعرضت التحديات التي واجهتها ووضعت الإعلام أمام المستجدات الراهنة والعمل المستقبلي للمقاومة.
 
وأشاد بموقف دول التحالف العربي التي وصفتها بـ «المنقذ لأبناء اليمن»، مؤكدا بأن دور التحالف العربي بقيادة المملكة لا يمكن أن ينكره الشعب اليمني الذي استعاد الأمن والاستقرار في مدينة عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1747