آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

محافط عدن يتحدث عن اسر قيادات حوثية لا يسبعد ان يكون بينها شقيق عبدالملك الحوثي (تفاصيل)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
كشف محافظ عدن نائف البكري وجود قيادات كبيرة من الحوثي لدى المقاومة ويجري التحقيق معهم، ولم يستبعد البكري أن يكون من ضمن القيادات الحوثية شقيق عبدالملك الحوثي.
 
وقال في تصريح نشرته جريدة عكاظ السعودية : «هناك العشرات من الأسرى الحوثيين يجري التحقيق معهم من قبل المقاومة لمعرفة أهداف الجماعة ومن يقف خلفها وسيقدمون للقضاء لنيل جزائهم العادل»، موضحا أن عدن أصبحت محررة وليس هناك سوى بعض الأوكار يجري التعامل معها.
 
وأوضح أن أعضاء الحكومة يقومون بعمل جبار حيث زاروا عددا من المواقع التي دمرتها ميليشيات الحوثي واطلعوا على حجم الخسائر وعقدوا اجتماعين منفصلين لمكاتب الوزارات والغاز والنفط والمياه والصحة، مبينا أن الجيش والمقاومة والحكومة يعملون في توجه واحد هو إنهاء كافة الأشكاليات التي توجه أبناء محافظة عدن وفرض الأمن والاستقرار والبدء بمرحلة البناء.
 
وأشار إلى أن الجيش والمقاومة والحكومة عقدت في مدينة عدن اجتماعا استعرضت التحديات التي واجهتها ووضعت الإعلام أمام المستجدات الراهنة والعمل المستقبلي للمقاومة.
 
وأشاد بموقف دول التحالف العربي التي وصفتها بـ «المنقذ لأبناء اليمن»، مؤكدا بأن دور التحالف العربي بقيادة المملكة لا يمكن أن ينكره الشعب اليمني الذي استعاد الأمن والاستقرار في مدينة عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1025