آخر الأخبار :
الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم احتجاز مريض بمستشفى في صنعاء بالقوة لارغام ابيه حذف منشور بالفيسبوك أغبى لص في العالم.. بصنعاء.. يسرق لوح شمسي وينسى سلاحه الشخصي «كلاشنكوف» صدور قرار من رئيس وزراء باكستان بشأن المسلسل التركي "قيامة أرطغرل"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بعد مهاجمته الشيخ عبدالمجيد الزنداني

الإماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بعد مهاجمته الشيخ عبدالمجيد الزنداني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تحوّل الرئيس السابق لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إلى الشغل الشاغل للنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة «تويتر» الذي ينشر عبره العديد من التغريدات المثيرة للجدل يومياً.
 
وفي آخر تغريداته المثيرة للجدل هاجم خلفان سياسة العاهل السعودي الملك سلمان، بسبب مواقفه الإيجابية تجاه الإخوان المسلمين.
 
وقال خلفان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، « احتضان الإخوان كاحتضان الثعبان»، مضيفا «الزنداني، والعودة، والقرضاوي، رموز الإخونجية كلهم في أحضان دول الخليج، وين تبون الأحوال تستقر». 
وقال «تنظيم الإخوان اليوم أطيح برؤوس مصرية، وبقي أذنه في الخليج يتحركون!، الخليج اليوم يربي تنظيم الإخوان الخليجي في معظم دوله».
 
وتأتي تغريدات خلفان بعد أيام من استضافة العاهل السعودي الملك سلمان، لرئيس المكتب السياسي في حركة «حماس»، خالد مشعل، وتبعها باستضافة رسمية سعودية لرئيس هيئة علماء اليمن الشيخ عبد المجيد الزنداني، المحسوب على «الإخوان» أيضا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13342) قراءة

Total time: 0.1664