آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بعد مهاجمته الشيخ عبدالمجيد الزنداني

الإماراتي ضاحي خلفان يثير الجدل مجددا بعد مهاجمته الشيخ عبدالمجيد الزنداني

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تحوّل الرئيس السابق لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إلى الشغل الشاغل للنشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة «تويتر» الذي ينشر عبره العديد من التغريدات المثيرة للجدل يومياً.
 
وفي آخر تغريداته المثيرة للجدل هاجم خلفان سياسة العاهل السعودي الملك سلمان، بسبب مواقفه الإيجابية تجاه الإخوان المسلمين.
 
وقال خلفان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، « احتضان الإخوان كاحتضان الثعبان»، مضيفا «الزنداني، والعودة، والقرضاوي، رموز الإخونجية كلهم في أحضان دول الخليج، وين تبون الأحوال تستقر». 
وقال «تنظيم الإخوان اليوم أطيح برؤوس مصرية، وبقي أذنه في الخليج يتحركون!، الخليج اليوم يربي تنظيم الإخوان الخليجي في معظم دوله».
 
وتأتي تغريدات خلفان بعد أيام من استضافة العاهل السعودي الملك سلمان، لرئيس المكتب السياسي في حركة «حماس»، خالد مشعل، وتبعها باستضافة رسمية سعودية لرئيس هيئة علماء اليمن الشيخ عبد المجيد الزنداني، المحسوب على «الإخوان» أيضا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (13309) قراءة

Total time: 0.2546