آخر الأخبار :
شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الأحد 13 اكتوبر 2019م العثور على جثة ضابط كبير في الحزام الأمني مقتولًا بعدة طلقات نارية في رأسه شرق عدن صحفي يروي قصة موقف جمع علي ناصر محمد وعلي عبدالله صالح بصنعاء.. وحكاية الجراد ! سقطت فيه قيادات حوثية كبيرة من العيار الثقيل بينهم «الحوثي».. الجيش يكشف تفاصيل استدراج الحوثيين إلى كمين قاتل بصعدة موقع جنوبي يقع في سقطة إعلامية كبيرة بشأن العمالقة والعميد طارق صالح (صورة) الحوثيون يكشفون اسم وصورة القائد العسكري الكبير بقوات الشرعية الذي انشق ووصل إلى صنعاء رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان من طهران: لا نريد حربا بين السعودية وإيران الصوفي يكشف مصير مغتصب فتاة تهامة من منتسبي حراس الجمهورية (صورة)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هل هذا أقرب شبيه للرئيس الأمريكي؟

هل هذا أقرب شبيه للرئيس الأمريكي؟

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
ينطلق برنامج تلفزيون الواقع الجديد " Lookalikes" ليلة الاثنين 20 يوليو/تموز ليضم مجموعة من المتنافسين الذين يشبهون مجموعة كبيرة من المشاهير.
 
وتضم الشركة المشرفة على البرنامج أكثر من 270 شخصا من مدينة إيستبورن الأمريكية، شبيهون بأحد المشاهير في قوائمها، من بينها شبيه للرئيس الأمريكي باراك أوباما.
هل هذا أقرب شبيه للرئيس الأمريكي؟
ويعتمد نجاح المتسابق في البرنامج على مدى شعبية الشخصية المشهورة في الواقع من أجل البقاء بالمنافسة.
 
ويمكن تمييز متنافسين بالمسابقة شبيهين بالرئيس الأمريكي باراك أوباما أحدهما أقرب إليه من الآخر خاصة في ابتسامته.
هل هذا أقرب شبيه للرئيس الأمريكي؟
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1843