آخر الأخبار :
رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات ! خلل في "واتساب" يضرب ملايين المشتركين تحليل روسي.. القرار يتّخذ اليوم: هل يبدأ ترامب الحرب ضد إيران ترامب يتحدث عن "الخيار النهائي" ضد إيران مؤتمر إب يهدد الحوثيين ويدين التعيينات خارج القانون وإقصاء أبناء المحافظة ويطالب بتغيير وزراء مؤتمريين طائرات مسيرة تقصف مواقع الحشد الشعبي وسقوط قتلى الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد والتأهب في صفوفه

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يتغلب على إنتر ميلان بثلاثية وهدف "خيالي" بقدم الفرنسي ميكسيس في "ديربي ميلانو"

ريال مدريد يتغلب على إنتر ميلان بثلاثية وهدف "خيالي" بقدم الفرنسي ميكسيس في "ديربي ميلانو"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
حقق ريال مدريد فوزا عريضا وبثلاثية نظيفة على إنتر ميلان في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاثنين في إستاد (تيانهي) بمدينة غوانغزو الصينية، ضمن مسابقة كأس الأبطال الودية بكرة القدم.
 
وافتتح المهاجم الملكي خيسي رودريغيز التسجيل في الدقيقة الـ 29 بتسيدة متقنة في الزاوية اليمنى القريبة بعد فاصل مهاري رائع قام به.
 
وضاعف المدافع الفرنسي رافائيل فاران النتيجة في الدقيقتين الـ 56 بعد متابعة من داخل منطقة الجزاء لكرة عرضية من الجهة اليمنى.
 
واختتم الكولومبي خوسيه (خاميس) رودريغيز ثلاثية الميرنجي بهدف رائع أحرزه في الدقيقة الأخيرة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من كرة ثابتة في المقص الأيسر. 
 
وسيلتقي ريال مدريد في جولته الصينية استعدادا للموسم الجديد، مع ميلان القطب الكروي الآخر لمدينة ميلانو يوم الخميس المقبل.
 
حيث تغلب فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة اليوم على استاد تيانهي بالصين ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية ضمن استعدادات الفرق للموسم الجديد، وسجل الأهداف رودريجيز في الدقيقتين 29 و 89 ، ورفايل فاران بالدقيقة 56 .
 
من جهة اخرى قاد الفرنسي فيليب ميكسيس فريقه ميلان إلى الفوز في "الديربي الإيطالي" ضد إنتر (1-0) في اللقاء الذي جمعهما السبت 25 يوليو/ تموز، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية بكرة القدم بالصين.
 
وأطلق فيليب ميكسيس قذيفة صاروخية "عالطاير ولا أروع" من على حدود منطقة الجزاء في المقص الأيسر، بعد ضربة ركنية من الجهة ذاتها، محرزا هدفا قلما يتكرر في ملاعب كرة القدم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7771) قراءة

Total time: 0.1658