أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

سعر الغاز بالعاصمة صنعاء بـ 1250 ريال للدبة الواحدة .. ومدير شركة الغاز يتفاعل مع البلاغات

- خاص
تقوم المعارض الحكومية ببيع الدبة الغاز للمواطنين بسعر 1250 ريال لكن هناك مخالفات كثيرة تقوم بها تلك المعارض.
 
وقال مواطنون انه في حين تشدد تلك المعارض اجراءاتها لبيع الغاز لمن هم خارج السوق السوداء تقوم هي نفسها ببيعه للسوق السوداء بسعر يصل إلى أكثر من  2500 ريال قيمة الدبة الغاز .
 
وقال سكان في الحي السياسي لموقع "اخبار الساعة" ان المعرض الحكومي الواقع في الحي المصرح من شركة الغاز يتم صرف له 200 دبة غاز يومياً فيقوم بتوزيع نصف تلك الكمية فيما يقوم ببيع النصف الآخر إلى السوق السوداء وسط ذهول المواطنين.
 
واشتكى مواطنون في حارة المؤتمر الواقعة بحي السنينة من تعجرف عاقل حارة الحي من خلال بيعه غاز المقدم من شركة الغاز بمبلغ 2500 ريال لأفراد حارته، واوضح السكان ان بيع اصحاب غاز المعارض يتم بتواطؤ المندوبين والمشرفين.
 
وطالب السكان شركتي النفط والغاز بالنزول الميداني لمراقبة المعرض والمعارض الاخرى والتي هي كثيرة وتقوم ببيعه بالسوق السوداء.
 
وتفاعل مدير شركة الغاز الاستاذ علي احمد شقراء مع بلاغ موقع اخبار الساعة وارسل لجنة لتقصي الوضع في معرض الحي السياسي، وقام بإيقاف صاحب المعرض وتكليف آخرين للقيام بتوزيع الغاز.
 
بدوره يشكر موقع أخبار الساعة مدير شركة النفط الاستاذ علي أحمد الشقرء على تفاعله السريع مع بلاغات الموقع، وهذا إنما يدل على حرصه في توفير الغاز للمواطنين ومحاربة الفساد والمتاجرة بحصة شركة الغاز إلى السوق السوداء.
 
 

Total time: 0.0511