آخر الأخبار :
الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة»

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

سعوديه تتقدم بطلب خلع زوجها من المحكمه بسبب قبح خلقته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
سعودية تقدم طلب خلع من زوجها بسبب "قُبح خِلقته"


في واقعة غريبة من نوعها، نظر أحد القضاة بمحاكم محافظة القنفذة، شكوى لزوجة سعودية تقدمت بطلب خلع من
زوجها بسبب "قُبح خِلقته".
 
، تبين أن القاضي أمر بإحضار الزوج بالقوة الجبرية، بعد تخلفه عن الجلستين السابقتين، وهو ما تمّ بالفعل الثلاثاء (28 يوليو 2015)؛ حيث حاول القاضي تقريب وجهات النظر بعد استماعه لوجهات نظر الزوجين، إلا أن الزوجة أصرّت على موقفها بطلب الخلع.
 
وفي نهاية الجلسة، قرر القاضي تأجيل البت في القضية لمدة شهر، لدراستها من كل الجوانب، قبل إصدار حكمه النهائي فيها.
 
وكانت وزارة العدل قد أصدرت تقريرًا مؤخرًا، كشفت فيه أن محاكم المملكة شهدت رفع 512 قضية خلع من زوجات ضد أزواجهن خلال العام الماضي، 71% منها في منطقة مكة المكرمة وحدها، أي بمعدل قضية لكل 2133 أسرة في المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0623