آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

بالفيديو: شاحنة تطير 50 متراً في الهواء .. دخلت موسوعة جينيس

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-07-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
نجح المغامر الأمريكي، غريغ غودفري، في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، بعد تمكنه من القفز عشرات الأمتار في الهواء بشاحنته الضخمة. 
 
وذكرت صحيفة "يو إس أيه توداي" أن غودفري كان يشارك في أحد المهرجانات المحلية في مدينة مونتانا، عندما نجح في الطيران بشاحنته الضخمة مسافة 50 متراً وسط ذهول وفرح الحاضرين، خصوصاً أنه لم يكن يتوقع أن تصل المسافة إلى هذا الحدّ. 
 
وأظهر فيديو عبر يوتيوب المغامر أثناء تحطيمه الرقم القياسي العالمي للقفزة الأعلى بشاحنة، حيث بدت واضحة صعوبة التحكم بالمركبة ذات العجلات الـ 8 والتي كادت أن تفقد توازنها، متسببة ربما في كارثة كبرى، لاسيما في ظل وجود عشرات الأشخاص في المكان.
 
تجدر الإشارة إلى أن الرقم القياسي العالمي كان العام الماضي بحوزة شركة لوتس، حيث قفز قائدها مسافة 25 متراً تزامناً مع مرور سيارة فورمولا واحد تحت الشاحنة. 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9338) قراءة

Total time: 0.1878