آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

اخبار الساعة - ابو معتز بشير   | بتاريخ : 02-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
تصحيح أوضاع اليمنيين أصحاب السوابق وبصمة الترحيل




امتدادا لدورها في  تصحيح أوضاع الوافدين اليمنيين تواصل المديرية العامة للجوازات دعواتها لليمنيين للمسارعة في تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المحددة.
وكشفت الجوازات عن أن أصحاب السوابق وبصمة الترحيل من اليمنيين بإمكانهم تصحيح أوضاعهم أيضاً، مؤكدة أن السوابق والبصمة، لا تشكلان عائقاً للتصحيح.
وتضمنت دعوة مديرية الجوازات التي بثتها عبر وسائل الإعلام التالي: أخي الوافد اليمني: إذا كنت ممن تنطبق بحقهم  الشروط والمتطلبات الخاصة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين وعلى سجلك سوابق أو بصمة مرحل فهذا لايعيق حصولك على “هوية زائر” سارع بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحددة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0509