آخر الأخبار :
"الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

الجوازات السعوديه توضح إمكانية تصحيح العماله اليمنيه ذات السوابق

اخبار الساعة - ابو معتز بشير   | بتاريخ : 02-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
تصحيح أوضاع اليمنيين أصحاب السوابق وبصمة الترحيل




امتدادا لدورها في  تصحيح أوضاع الوافدين اليمنيين تواصل المديرية العامة للجوازات دعواتها لليمنيين للمسارعة في تصحيح أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المحددة.
وكشفت الجوازات عن أن أصحاب السوابق وبصمة الترحيل من اليمنيين بإمكانهم تصحيح أوضاعهم أيضاً، مؤكدة أن السوابق والبصمة، لا تشكلان عائقاً للتصحيح.
وتضمنت دعوة مديرية الجوازات التي بثتها عبر وسائل الإعلام التالي: أخي الوافد اليمني: إذا كنت ممن تنطبق بحقهم  الشروط والمتطلبات الخاصة بتصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين وعلى سجلك سوابق أو بصمة مرحل فهذا لايعيق حصولك على “هوية زائر” سارع بمراجعة أقرب مركز لتصحيح الأوضاع قبل انتهاء المهلة المحددة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12426) قراءة

Total time: 0.182