آخر الأخبار :
آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

توج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بكأس الدرع الخيرية اللمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدف وحيد على ملعب ويمبلي.

سجل هدف المباراة الوحيد أليكس تشامبرلين بتسديدة قوية بيسراه.

حاول تشيلسي إدراك التعادل وجاءت أخطر فرصه عن طريق راميريز الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال (المدفعجية) بهدف دون رد.

مورينيو (يسار) قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم

وكاد هازارد أن يحرز هدف التعديل للبلوز لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الوافد الجديد للمدفعجية بيتر تشيك ببراعة لتسديدة أوسكار من ركلة حرة.

وكان أرسنال على وشك تعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق كازورلا وجيبس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف.

ولم يظهر الجانبان بالقوة المتوقعة قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6637) قراءة

Total time: 0.1877