آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

أرسنال يفوز على تشيلسي ويتوج بكأس درع الاتحاد الإنجليزي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

توج أرسنال حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بكأس الدرع الخيرية اللمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي بهدف وحيد على ملعب ويمبلي.

سجل هدف المباراة الوحيد أليكس تشامبرلين بتسديدة قوية بيسراه.

حاول تشيلسي إدراك التعادل وجاءت أخطر فرصه عن طريق راميريز الذي سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرسنال (المدفعجية) بهدف دون رد.

مورينيو (يسار) قاد تشيلسي للفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم

وكاد هازارد أن يحرز هدف التعديل للبلوز لكنه أطاح بالكرة أعلى العارضة، قبل أن يتصدى الوافد الجديد للمدفعجية بيتر تشيك ببراعة لتسديدة أوسكار من ركلة حرة.

وكان أرسنال على وشك تعزيز النتيجة في الدقائق الأخيرة عن طريق كازورلا وجيبس لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدف نظيف.

ولم يظهر الجانبان بالقوة المتوقعة قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0674