آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

فيديو: نجم برشلونة ميسي يكرر "نطحة" زيدان الشهيرة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
شهدت مباراة تتويج برشلونة بكأس خوان غامبر الودية لكرة القدم، الأربعاء 5 أغسطس/آب، في ملعب "كامب نو"، تصرفا غريبا من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتدائه على مدافع روما الإيطالي. 
 
ووجه البرغوث الأرجنتيني، ضربة برأسه "نطحة" على وجه الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ودفعه بيده بقوة من عنقه بعد تلفظ الأخير بكلمات لم تعجب ميسي، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 في ألمانيا. 
 
وأحرز ميسي، أفضل لاعب في العالم 4 مرات، الهدف الثاني للفريق الكاتالوني بينما تكفل زميلاه البرازيلي نيمار دا سيلفا، والكرواتي إيفان راكيتيش بتسجيل الهدفين الآخرين الأول والثالث على التوالي في اللقاء الذي انتهى بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، وتتويجه بكأس خوان غامبر للمرة الثانية على التوالي والـ 38 في تاريخه.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7308) قراءة

Total time: 0.2287