آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فيلم"سوبر 8" يتصدر شباك التذاكر بأمريكا

فيلم"سوبر 8" يتصدر  شباك التذاكر بأمريكا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 13-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

تصدر فيلم "سوبر 8" العلمي الخيالي من إخراج ابرامز وإنتاج ستيفن سبيلبرج شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عروضه على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزبيتور ريلشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وجمع الفيلم 37 مليون دولار من العائدات ما دفع فيلم "اكس من: فيرست كلاس" إلى المرتبة الثانية وهو أيضا فيلم خيال علمي حقق 25 مليون دولار في أسبوعه الثاني ليصل مجموع عائداته إلى 98,9 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثالثة "هانجوفر 2" محققا 18,5 مليون ليصل مجموعه إلى 216,5 ملايين في غضون ثلاثة أسابيع.

وحصد فيلم "كونج فو باندا 2" للرسوم المتحركة 16,6 مليون دولار و126 مليونا في غضون ثلاثة أسابيع وحل في المرتبة الرابعة.

وفي المرتبة الخامسة حل فيلم ""بايريتس اوف ذا كاريبيين: اون سترينجر تايدز" الجزء الرابع من بطولة جوني ديب محققا 10,8 ملايين دولار ليصل مجموع عائداته الى 208,7 ملاين منذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع.

وتراجع فيلم "برايدزميدز" من المرتبة الخامسة إلى السادسة مع 10,1 ملايين دولار و123,9 مليون دولار منذ ستة أسابيع.

كما حل فيلم "جودي مودي ان ذا نوت بامر سامر" الكوميدي في المرتبة السابعة في الاسبوع الاول من عرضه مع 6,1 ملايين دولار.

وفي أسبوعه الرابع حافظ فيلم وودي آلن الأخير "ميدنايت ان باريس" على المرتبة الثامنة مع 6,1 ملايين دولار.

تلاه في المرتبة التاسعة فيلم "ثور" من بطولة كريس هيمسورث الذي يلتقي على الأرض التي نفي إليها ناتالي بورتمان فيقع في غرامها، محققا 2,3 مليون دولار. وحصد الفيلم حتى الآن 173 مليون دولار في غضون ستة أسابيع.

وفي المرتبة العاشرة حلت سيارات فيلم "فاست فايف" مع 1,7 مليون دولار. أما مجموع عائدات الفيلم منذ بدء عرضه قبل سبعة أسابيع فبلغت 205 ملايين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.279