آخر الأخبار :
تفاصيل تشكيلة الحكومة الجديدة المتفق عليها بين الانتقالي والحكومة في الرياض مولود يلتقط وسيلة منع حمل أمه في فيتنام تطاير ماء بسبب عجلات السيارة يتسبب بمقتل شخص في المعلا بعدن الدفاع والداخلية تكشفان تفاصيل ومعلومات خطيرة حول خلية مأرب ارتفاع جديد للدولار في عدن وهبوط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 7 يوليو 2020م) والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

فيلم"سوبر 8" يتصدر شباك التذاكر بأمريكا

فيلم"سوبر 8" يتصدر  شباك التذاكر بأمريكا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 13-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

 

تصدر فيلم "سوبر 8" العلمي الخيالي من إخراج ابرامز وإنتاج ستيفن سبيلبرج شباك التذاكر في أميركا الشمالية مع بدء عروضه على ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزبيتور ريلشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وجمع الفيلم 37 مليون دولار من العائدات ما دفع فيلم "اكس من: فيرست كلاس" إلى المرتبة الثانية وهو أيضا فيلم خيال علمي حقق 25 مليون دولار في أسبوعه الثاني ليصل مجموع عائداته إلى 98,9 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثالثة "هانجوفر 2" محققا 18,5 مليون ليصل مجموعه إلى 216,5 ملايين في غضون ثلاثة أسابيع.

وحصد فيلم "كونج فو باندا 2" للرسوم المتحركة 16,6 مليون دولار و126 مليونا في غضون ثلاثة أسابيع وحل في المرتبة الرابعة.

وفي المرتبة الخامسة حل فيلم ""بايريتس اوف ذا كاريبيين: اون سترينجر تايدز" الجزء الرابع من بطولة جوني ديب محققا 10,8 ملايين دولار ليصل مجموع عائداته الى 208,7 ملاين منذ بدء عرضه قبل ثلاثة أسابيع.

وتراجع فيلم "برايدزميدز" من المرتبة الخامسة إلى السادسة مع 10,1 ملايين دولار و123,9 مليون دولار منذ ستة أسابيع.

كما حل فيلم "جودي مودي ان ذا نوت بامر سامر" الكوميدي في المرتبة السابعة في الاسبوع الاول من عرضه مع 6,1 ملايين دولار.

وفي أسبوعه الرابع حافظ فيلم وودي آلن الأخير "ميدنايت ان باريس" على المرتبة الثامنة مع 6,1 ملايين دولار.

تلاه في المرتبة التاسعة فيلم "ثور" من بطولة كريس هيمسورث الذي يلتقي على الأرض التي نفي إليها ناتالي بورتمان فيقع في غرامها، محققا 2,3 مليون دولار. وحصد الفيلم حتى الآن 173 مليون دولار في غضون ستة أسابيع.

وفي المرتبة العاشرة حلت سيارات فيلم "فاست فايف" مع 1,7 مليون دولار. أما مجموع عائدات الفيلم منذ بدء عرضه قبل سبعة أسابيع فبلغت 205 ملايين

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0885