آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

الأمريكية جنيفر هدسون تؤلف كتابا يتناول انقاص الوزن

 الأمريكية جنيفر هدسون تؤلف كتابا يتناول انقاص الوزن

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 14-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
قالت دار نشر دوتون التابعة لدار النشر العالمية بنجوين إن الممثلة الامريكية جنيفر هدسون الحائزة على جائزة الاوسكار ستكتب "مذكرات عن انقاص الوزن" من المقرر أن تصدر في يناير كانون الثاني.

ولكن دوتون رفضت التعليق على ما اذا كانت هدسون ستكتب عن مقتل شقيقها وأمها وابن شقيقها في اطلاق نار عام 2008 في الكتاب الذي لم يتحدد اسمه بعد. واتهم زوج شقيقة هدسون المنفصل عنها بارتكاب جرائم القتل.

وهدسون المغنية الحائزة على جائزة جرامي التي ذاع صيتها اثناء مشاركتها في مسابقة أمريكان أيدول عام 2004 أصبحت المتحدثة باسم شركة وايت وتشرز في ابريل نيسان العام الماضي وانقصت وزنها 36 كيلوجراما. وفازت هدسون بجائزة الاوسكار عن دورها في فيلم (فتيات الاحلام) "Dreamgirls" عام 2006.

وقالت دوتون ان الكتاب "سيؤرخ تجربة نشأة هدسون في بيئة لم تكن المعيشة الصحية فيها أولوية والحديث عن وزنها وهي تنافس في مسابقة أمريكان أيدول وفوزها بأول جائزة اوسكار وقرارها الاخير اتباع المعايير الصحية بعد ولادة ابنها ونجاحها في انقاص الوزن بمساعدة وايت وتشرز."

ورفض الناشر التعليق على تقارير لوسائل اعلام محلية بأن هدسون ستتقاضى مليون دولار عن هذا الكتاب

المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2463