آخر الأخبار :
رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله !

أخبار الساعة » فنون وثقافة » ابداعات ادبية

الأمريكية جنيفر هدسون تؤلف كتابا يتناول انقاص الوزن

 الأمريكية جنيفر هدسون تؤلف كتابا يتناول انقاص الوزن

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 14-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
قالت دار نشر دوتون التابعة لدار النشر العالمية بنجوين إن الممثلة الامريكية جنيفر هدسون الحائزة على جائزة الاوسكار ستكتب "مذكرات عن انقاص الوزن" من المقرر أن تصدر في يناير كانون الثاني.

ولكن دوتون رفضت التعليق على ما اذا كانت هدسون ستكتب عن مقتل شقيقها وأمها وابن شقيقها في اطلاق نار عام 2008 في الكتاب الذي لم يتحدد اسمه بعد. واتهم زوج شقيقة هدسون المنفصل عنها بارتكاب جرائم القتل.

وهدسون المغنية الحائزة على جائزة جرامي التي ذاع صيتها اثناء مشاركتها في مسابقة أمريكان أيدول عام 2004 أصبحت المتحدثة باسم شركة وايت وتشرز في ابريل نيسان العام الماضي وانقصت وزنها 36 كيلوجراما. وفازت هدسون بجائزة الاوسكار عن دورها في فيلم (فتيات الاحلام) "Dreamgirls" عام 2006.

وقالت دوتون ان الكتاب "سيؤرخ تجربة نشأة هدسون في بيئة لم تكن المعيشة الصحية فيها أولوية والحديث عن وزنها وهي تنافس في مسابقة أمريكان أيدول وفوزها بأول جائزة اوسكار وقرارها الاخير اتباع المعايير الصحية بعد ولادة ابنها ونجاحها في انقاص الوزن بمساعدة وايت وتشرز."

ورفض الناشر التعليق على تقارير لوسائل اعلام محلية بأن هدسون ستتقاضى مليون دولار عن هذا الكتاب

المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1887