آخر الأخبار :
حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا علماء يكشفون عن أطعمة تساعد في الحماية من كورونا ثلاثة فهود ينصبون فخًا لـ ظبي .. وينقضون عليه بسرعة البرق (شاهد) بولتون يكشف أسرارًا لأول مرة عن ترامب: يغار من رئيسي دولتين كبيرتين ولا يثق بمن حوله ! الجيش الليبي يفاجئ تركيا بنشر منظومة صواريخ إس 300 الروسية شركة أمريكية تبتكر طريقة لتحويل هواء الصحراء العربية إلى مياه أمريكية ذهبت للزواج من نيجيري تعرفت عليه على فيسبوك.. فكانت المفاجأة في انتظارها صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل .. الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على أكبر قاعدة عسكرية في جازان

عاجل .. الحوثيون يطلقون صاروخاً باليستياً على أكبر قاعدة عسكرية في جازان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أعلنت جماعة الحوثي صباح اليوم الخميس، إطلاق صاروخاً بالستياً على قاعدة عسكرية سعودية في جيزان.
 
وقالت قناة المسيرة التابعة للحوثيين «إن الجيش اليمني أطلق صاروخاً باليستياً من نوع “توتشكا” على قوة الواجب البحرية أكبر قاعدة عسكرية في ‫جيزان‬».
 
وقد اعترض الدفاع الجوي أكثر من مرة صواريخ بالستية وسكود أطلقها الحوثيون على قواعد عسكرية سعودية.
 
وكانت قد نقلت وكالة (سبأ) التي يسيطر عليها الحوثيون مساء أمس، أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير وإحراق ثلاث آليات عسكرية سعودية في موقع الفخيذة العسكري السعودي بجيزان وإحراق وإعطاب آليتين في موقع الرديف العسكري السعودي بقصف صاروخي ومدفعي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0979