آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في معارك عنيفة قوات الحوثي تتقدم في تعز وتقصف منزل الشيخ المخلافي وتستعيد مواقع هامة والمقاومة تتحدث عن قصف عشوائي

في معارك عنيفة قوات الحوثي تتقدم في تعز وتقصف منزل الشيخ المخلافي وتستعيد مواقع هامة والمقاومة تتحدث عن قصف عشوائي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قالت صحيفة محلية ان مسلحي الحوثي تمكنوا من السيطرة على عدة مواقع مهمة في مدينة تعز.
 
واوضحت صحيفة اليمن اليوم التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام انه تمت استعادة منزل صالح ومبنى مؤسسة الجمهورية، وإعادة تأمين خط الضباب حتى مشارف جبل حبشي.
 
واضافت انه ايضا تمت استعادة السيطرة على حي الجحملية بشكل كلي، كما كشفت عن قصف منزل المخلافي.
 
من جهة اخرى اتهمت المقاومة قوات الجيش الموالي للحوثيين في تعز بقصف وسط المدينة بطريقة عشوائية ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.
 
وأفادت ايضا عن استعادة السيطرة على مواقع وصفتها بالاستراتيجية في جبهة العند، فيما قالت المصادر ان قوات الحوثي تتمركز بالقرب من قاعدة العند وهناك تخوفات من اقتحامها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0727