آخر الأخبار :
عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه! الكشف عن أكثر أسباب انتشار السرطان.. موجودة بكل بيت في قلب السعودية.. جريمة تحدث اليوم لسعودي قتل والده بهذه الطريقة البشعة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
شنت جماعة الحوثي حملة إختطافات واسعة بمحافظة المحويت استهدفت قادة في حزبي الإصلاح والمؤتمر الشعبي الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح المناوئين لهم.
 
وقالت مصادر محلية لمندب برس أن جماعة الحوثي شنت حملة اختطافات بحق قيادات الإصلاح  بمنطقة اﻷهجر التابعة لمديرية شبام كوكبان  حيث اختطفت يحيى التاج ووليد الربع وحاصرت منزل محمد حمود الربع بخمسة أطقم وقامت بترويع عائلته .
 
وفي سياق الإختطافات ، قامت ثلاثة اطقم تابعة  لجماعة الحوثي باعتقال محمد قاسم الربع رئيس فرع المؤتمر بمديرية شبام كوكبان رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة من داخل منزلة بمنطقة الأهجر.
 
كما هاجمت نقطة لمليشيا الحوثيين على مدخل المحويت بالرصاص الحي ، سيارة زفاف تقل عروسة في يوم زفافها وأطلقت على سيارتها أحد عشر طلقة كما أفاد شقيق العروس عمار أحمد علي صلح وهو نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بالمحافظة .
 
وتأتي هذه الإنتهاكات رغم وجود اتفاقيات وقعها الحوثيون والقوى السياسية بما فيها الإصلاح على التعايش بالمحافظة وحقن الدماء واحترام حرية التعبير والرأي لجميع الأطراف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6487) قراءة

Total time: 0.1897