آخر الأخبار :
كلب يرفض مغادرة المستشفى بعدما توفي صاحبه فيه إيران تسجل أعلى عدد إصابات بكورونا منذ شهرين اليمن: العثور على القارب المفقود المنار ومن على متنه احصائيات كورونا في السعودية والإمارات والبحرين خلال الساعات الماضية تعرف على حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية عاملة منزلية ترتكب جريمة بشعة بحق مخدومتها السعودية في المجارده قطر والكويت تعلنان عن احصائية جديدة لكورونا شاهد: اول فيديو لرئيس الاركان صغير بن عزيز وهي يؤدي الصلاة على نجله ورفاقه وتعليقه ! وزارة الصحة بصنعاء تكشف انتشار وباء فيروس كورونا بصنعاء وترفض نشر الارقام بحجة عدم اضعاف المعنويات الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شنت جماعة الحوثي حملة إختطافات واسعة بمحافظة المحويت استهدفت قادة في حزبي الإصلاح والمؤتمر الشعبي الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح المناوئين لهم.
 
وقالت مصادر محلية لمندب برس أن جماعة الحوثي شنت حملة اختطافات بحق قيادات الإصلاح  بمنطقة اﻷهجر التابعة لمديرية شبام كوكبان  حيث اختطفت يحيى التاج ووليد الربع وحاصرت منزل محمد حمود الربع بخمسة أطقم وقامت بترويع عائلته .
 
وفي سياق الإختطافات ، قامت ثلاثة اطقم تابعة  لجماعة الحوثي باعتقال محمد قاسم الربع رئيس فرع المؤتمر بمديرية شبام كوكبان رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة من داخل منزلة بمنطقة الأهجر.
 
كما هاجمت نقطة لمليشيا الحوثيين على مدخل المحويت بالرصاص الحي ، سيارة زفاف تقل عروسة في يوم زفافها وأطلقت على سيارتها أحد عشر طلقة كما أفاد شقيق العروس عمار أحمد علي صلح وهو نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بالمحافظة .
 
وتأتي هذه الإنتهاكات رغم وجود اتفاقيات وقعها الحوثيون والقوى السياسية بما فيها الإصلاح على التعايش بالمحافظة وحقن الدماء واحترام حرية التعبير والرأي لجميع الأطراف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1147