آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شنت جماعة الحوثي حملة إختطافات واسعة بمحافظة المحويت استهدفت قادة في حزبي الإصلاح والمؤتمر الشعبي الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح المناوئين لهم.
 
وقالت مصادر محلية لمندب برس أن جماعة الحوثي شنت حملة اختطافات بحق قيادات الإصلاح  بمنطقة اﻷهجر التابعة لمديرية شبام كوكبان  حيث اختطفت يحيى التاج ووليد الربع وحاصرت منزل محمد حمود الربع بخمسة أطقم وقامت بترويع عائلته .
 
وفي سياق الإختطافات ، قامت ثلاثة اطقم تابعة  لجماعة الحوثي باعتقال محمد قاسم الربع رئيس فرع المؤتمر بمديرية شبام كوكبان رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة من داخل منزلة بمنطقة الأهجر.
 
كما هاجمت نقطة لمليشيا الحوثيين على مدخل المحويت بالرصاص الحي ، سيارة زفاف تقل عروسة في يوم زفافها وأطلقت على سيارتها أحد عشر طلقة كما أفاد شقيق العروس عمار أحمد علي صلح وهو نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بالمحافظة .
 
وتأتي هذه الإنتهاكات رغم وجود اتفاقيات وقعها الحوثيون والقوى السياسية بما فيها الإصلاح على التعايش بالمحافظة وحقن الدماء واحترام حرية التعبير والرأي لجميع الأطراف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888