آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

المحويت: الحوثيون يختطفون قادة بارزين في حزبي المؤتمر والإصلاح ويهاجمون بالرصاص سيارة "عروسة"

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
شنت جماعة الحوثي حملة إختطافات واسعة بمحافظة المحويت استهدفت قادة في حزبي الإصلاح والمؤتمر الشعبي الذي يترأسه الرئيس السابق علي صالح المناوئين لهم.
 
وقالت مصادر محلية لمندب برس أن جماعة الحوثي شنت حملة اختطافات بحق قيادات الإصلاح  بمنطقة اﻷهجر التابعة لمديرية شبام كوكبان  حيث اختطفت يحيى التاج ووليد الربع وحاصرت منزل محمد حمود الربع بخمسة أطقم وقامت بترويع عائلته .
 
وفي سياق الإختطافات ، قامت ثلاثة اطقم تابعة  لجماعة الحوثي باعتقال محمد قاسم الربع رئيس فرع المؤتمر بمديرية شبام كوكبان رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة من داخل منزلة بمنطقة الأهجر.
 
كما هاجمت نقطة لمليشيا الحوثيين على مدخل المحويت بالرصاص الحي ، سيارة زفاف تقل عروسة في يوم زفافها وأطلقت على سيارتها أحد عشر طلقة كما أفاد شقيق العروس عمار أحمد علي صلح وهو نجل رئيس المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بالمحافظة .
 
وتأتي هذه الإنتهاكات رغم وجود اتفاقيات وقعها الحوثيون والقوى السياسية بما فيها الإصلاح على التعايش بالمحافظة وحقن الدماء واحترام حرية التعبير والرأي لجميع الأطراف .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1176