آخر الأخبار :
طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استعاد مسلحي الحوثي منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بحي الجحملية، ومبنى ادارة الامن وسط مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية المدعومة بتحالف عسكري دولي .
 
وبحسب وكالة خبر اليمنية ان الحوثيون تقدموا نحو قيادة المحور عقب تأمينها لمبنى ادارة الامن، التي تدور فيها مواجهات في الاثناء مساء اليوم.
 
واضاف، ان مواجهات متقطعة تشهدها معظم احياء المدينة، وان الطرفين يتبادلان القصف المدفعي.
 
الى ذلك شن طيران التحالف، فجر الخميس 20 اغسطس/ اب 2015، عدة غارات على مدينة تعز.
 
المقاتلات السعودية استهدفت منطقة نقيل الابل، وشنت غارتين على جبل وعش بشارع الاربعين، مضيفاً ان عدة غارات استهدفت القصر الجمهوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (9276) قراءة

Total time: 0.293