آخر الأخبار :
الأمن يلقي القبض على شاب وفتاة بفعل فاضح في مسجد أثناء صلاة الفجر في هذه الدولة ! الجوازات السعودية تكشف من يطلع على الجواز عند إصداره ! روسيا اليوم: انشقاق لواء تابع لـ «الإخوان» وانضمامه للحوثيين (صورة) إعلامي في الانتقالي: تعزيزات كبيرة من عدن والضالع نحو شبوة القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استعاد مسلحي الحوثي منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بحي الجحملية، ومبنى ادارة الامن وسط مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية المدعومة بتحالف عسكري دولي .
 
وبحسب وكالة خبر اليمنية ان الحوثيون تقدموا نحو قيادة المحور عقب تأمينها لمبنى ادارة الامن، التي تدور فيها مواجهات في الاثناء مساء اليوم.
 
واضاف، ان مواجهات متقطعة تشهدها معظم احياء المدينة، وان الطرفين يتبادلان القصف المدفعي.
 
الى ذلك شن طيران التحالف، فجر الخميس 20 اغسطس/ اب 2015، عدة غارات على مدينة تعز.
 
المقاتلات السعودية استهدفت منطقة نقيل الابل، وشنت غارتين على جبل وعش بشارع الاربعين، مضيفاً ان عدة غارات استهدفت القصر الجمهوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9255) قراءة

Total time: 0.7903