آخر الأخبار :
وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا اختفاء فتاة شابة في عدن بظروف غامضة ( صورة) البنك المركزي اليمني يوجه دعوة للمواطنين بشأن هذا الامر ! تعرف آخر أسعار الدولار والسعودي بصنعاء وعدن االثلااء 17 سبتمبر 2019م الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

الحوثيون يستعيدون منزل صالح ومبنى ادارة الأمن بتعز

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
استعاد مسلحي الحوثي منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بحي الجحملية، ومبنى ادارة الامن وسط مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية المدعومة بتحالف عسكري دولي .
 
وبحسب وكالة خبر اليمنية ان الحوثيون تقدموا نحو قيادة المحور عقب تأمينها لمبنى ادارة الامن، التي تدور فيها مواجهات في الاثناء مساء اليوم.
 
واضاف، ان مواجهات متقطعة تشهدها معظم احياء المدينة، وان الطرفين يتبادلان القصف المدفعي.
 
الى ذلك شن طيران التحالف، فجر الخميس 20 اغسطس/ اب 2015، عدة غارات على مدينة تعز.
 
المقاتلات السعودية استهدفت منطقة نقيل الابل، وشنت غارتين على جبل وعش بشارع الاربعين، مضيفاً ان عدة غارات استهدفت القصر الجمهوري.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9260) قراءة

Total time: 0.4242