أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسئول يمني ينفي ما اعلنه مصدر سعودي من عدم عودة الرئيس صالح الى اليمن

- أ.ف.ب

نفى مسؤول يمني ما اعلنه مصدر سعودي لوكالة فرانس برس اليوم الجمعة حول عدم عودة الرئيس علي عبد الله صالح الذي يتلقى علاجا في احد مستشفيات الرياض اثر اصابته بانفجار في صنعاء الى بلده.

وقال نائب وزير الاعلام عبدو الجندي لفرانس برس ان "الرئيس صالح سيعود الى اليمن خلال الايام المقبلة" دون مزيد من التوضيحات.

وقد اكد مصدر سعودي رافضا الكشف عن اسمه ان صالح "لن يعود الى بلده". وتتضارب المعلومات حول صحة الرئيس اليمني الذي نقل الى الرياض السبت في الرابع من الشهر الحالي، غداة اصابته بانفجار استهدف المسجد في القصر الرئاسي.

من جهة اخرى، افاد شهود عيان ان اعداد انصار الرئيس اليمني كانت اقل من السابق خلال صلاة الجمعة في ميدان السبعين، بحيث اقتصر الحضور على داخل المسجد وليس خارجا كما كان يحدث سابقا.

في المقابل، شارك عشرات الالاف في الصلاة في ساحة التغيير في صنعاء وميدان الحرية في اب والبيضاء والحديدة وغيرها. وللمرة الاولى منذ 29 ايار/مايو الماضي عندما لقي حوال عشرين شخصا مصرعهم، ادى عشرات الالاف الصلاة في ساحة الحرية في تعز.

الى ذلك، قالت مصادر في المعارضة ان "اشتباكات دارت في شمال تعز في وقت متاخر ليل الخميس الجمعة بين الحرس الجمهوري ومسلحين من حراس الثورة ما اسفر عن اصابة اربعة اشخاص بجروح". واتهمت المصادر "عناصر الحرس باطلاق النار باتجاه ساحة الحرية وعلى بعض القرى المحيطة".

تعليقات الزوار
1)
زايد -   بتاريخ: 17-06-2011    
لآن تستطيع انك تعمل صورتك خلفية على البروفايل بتاعك بشكل جمالى جد وجذاب و والله العظيم مش نصب وعن تجربة ادخل وخليك مميـــز http://www.facebook.com/Profile.Picture.Mak

Total time: 0.3739