آخر الأخبار :
الحوثيون يستولون على منزل نائب برلماني بصنعاء ويخرجون اسرته بالقوة (الاسم) اقتحام سكن طالبات الجامعة اللبنانية بصنعاء (قناة) الداخلية السعودية تنفّذ حكم القصاص في سعودي ارتكب جريمة بشعة يقشعر لها الجسم بحق والده (تفاصيل) قناة امريكية عن مسؤولين: الهجوم الذي استهدف منشأتي النفط السعوديتين انطلق من الأراضي الإيرانية شاهد ماذا قال ضابط عسكري رفيع اخترق الحوثيين وحسبوه انشق عن الشرعية (معلومات خطيرة) تعرف على الوضعية التي تضر العمود الفقري أثناء النوم سعودي يطعن آخر بآلة حادة داخل بقالة في سكاكا (فيديو) سرقة خطيرة من داخل المتحف الحربي بصنعاء فيديو نادر وبالألوان لزيارة الرئيس السادات والملك فيصل بن عبد العزيز لخط بارليف بعد معركة 73 فيديو الأسبوع.. امرأة تأكل من القمامة وفيها عزة نفس ترفض الصدقة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

(فيديو) بدر هاري المغربي يسقط الهولندي لوندت بالقاضية في الشيشان

(فيديو) بدر هاري المغربي يسقط الهولندي لوندت بالقاضية في الشيشان

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-08-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أسقط الملاكم المغربي المحترف في رياضة الكيك بوكسينغ بدر هاري خصمه إسماعيل لوندت من سورينام، بالضربة الفنية القاضية في النزال الذي جمعها بالوزن الثقيل في العاصمة الشيشانية غروزني.
 
في بداية النزال كاد هاري أن ينهي المواجهة سريعا بلكمة خاطفة أسقط خصمه أرضا بها، وبسط المغربي سيطرته على الجولة الأولى بشكل كامل.
 
في الجولة الثانية انقلبت الموازين وكاد إسماعيل أن ينهي المباراة بالقاضية، لكن هاري، الذي ملأت وجهه الدماء، استجمع قواه وأسقط لوندت للمرة الثانية.
 
وانتظر هاري حتى الجولة الثالثة ليوجه لكمة قوية في وجه إسماعيل أسقطه أرضا مجددا، وأنهى بعدها حكم النزال المواجهة لصالح المغربي بالضربة الفنية القاضية، بسبب سقوط إسماعيل للمرة الثالثة.
 
وهذا الانتصار الـ92 لهاري بالضربة القاضية في 118 نزالا خاضها في مسيرته الاحترافية، بينما تعرض للهزيمة في 12 نزالا فقط.
 

#Badr_Hari beats #Ismael_londt by technical #knockout

Posted by USport on Saturday, August 22, 2015
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6901) قراءة

Total time: 0.1735