آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » فنون وثقافة »

جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر تطلق موقعا جديدا يتعلق بالشخصية الخيالية

جيه. كيه. رولينج
جيه. كيه. رولينج

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اطلقت جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر موقعا جديدا على الانترنت يتعلق بالشخصية الخيالية لكن عشاق الساحر الصغير لا يزالون في انتظار معرفة ما سيقدمه الموقع الذي كتب على صفحته الرئيسية انه سينطلق "قريبا".

وجاء اطلاق الموقع الذي يحمل اسم (بوترمور) www.pottermore.com قبل شهر من اطلاق الجزء الثامن والاخير من سلسلة افلام هاري بوتر في 15 يوليو تموز المقبل.

واكدت متحدثة باسم رولينج ان الموقع يخصها.

وقالت "نؤكد ان بوترمور هو حقا اسم مشروع جيه. كيه. رولينج الجديد. ستعلن عنه قريبا... ليس كتابا جديدا ولن نقول اكثر من ذلك."

وباعت روايات هاري بوتر اكثر من 400 مليون نسخة على مستوى العالم فيما حققت الافلام السبعة التي اطلقت حتى الان ايرادات بلغت نحو 4 ر6 مليار دولار
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0543