آخر الأخبار :
مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب ! مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات "حسم 2020" بتقنيات فريدة في الجو ليبيا: اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة حالة الطقس اليوم في المملكة! اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول

أخبار الساعة » فنون وثقافة »

جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر تطلق موقعا جديدا يتعلق بالشخصية الخيالية

جيه. كيه. رولينج
جيه. كيه. رولينج

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-06-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
اطلقت جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر موقعا جديدا على الانترنت يتعلق بالشخصية الخيالية لكن عشاق الساحر الصغير لا يزالون في انتظار معرفة ما سيقدمه الموقع الذي كتب على صفحته الرئيسية انه سينطلق "قريبا".

وجاء اطلاق الموقع الذي يحمل اسم (بوترمور) www.pottermore.com قبل شهر من اطلاق الجزء الثامن والاخير من سلسلة افلام هاري بوتر في 15 يوليو تموز المقبل.

واكدت متحدثة باسم رولينج ان الموقع يخصها.

وقالت "نؤكد ان بوترمور هو حقا اسم مشروع جيه. كيه. رولينج الجديد. ستعلن عنه قريبا... ليس كتابا جديدا ولن نقول اكثر من ذلك."

وباعت روايات هاري بوتر اكثر من 400 مليون نسخة على مستوى العالم فيما حققت الافلام السبعة التي اطلقت حتى الان ايرادات بلغت نحو 4 ر6 مليار دولار
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1115