آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

أخبار الساعة » فنون وثقافة »

جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة هاري بوتر تطلق موقعا جديدا يتعلق بالشخصية الخيالية

جيه. كيه. رولينج
جيه. كيه. رولينج

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 17-06-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
اطلقت جيه. كيه. رولينج مؤلفة سلسلة روايات هاري بوتر موقعا جديدا على الانترنت يتعلق بالشخصية الخيالية لكن عشاق الساحر الصغير لا يزالون في انتظار معرفة ما سيقدمه الموقع الذي كتب على صفحته الرئيسية انه سينطلق "قريبا".

وجاء اطلاق الموقع الذي يحمل اسم (بوترمور) www.pottermore.com قبل شهر من اطلاق الجزء الثامن والاخير من سلسلة افلام هاري بوتر في 15 يوليو تموز المقبل.

واكدت متحدثة باسم رولينج ان الموقع يخصها.

وقالت "نؤكد ان بوترمور هو حقا اسم مشروع جيه. كيه. رولينج الجديد. ستعلن عنه قريبا... ليس كتابا جديدا ولن نقول اكثر من ذلك."

وباعت روايات هاري بوتر اكثر من 400 مليون نسخة على مستوى العالم فيما حققت الافلام السبعة التي اطلقت حتى الان ايرادات بلغت نحو 4 ر6 مليار دولار
المصدر : رويترز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.206