آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تفاصيل جديدة تُكشف لأول مرة عن اللواء السنباني الذي قتلته طائرات التحالف اليوم بمدينة إب وجميع أفراد أسرته (صورة)

تفاصيل جديدة تُكشف لأول مرة عن اللواء السنباني الذي قتلته طائرات التحالف اليوم بمدينة إب وجميع أفراد أسرته (صورة)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 28-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف المواطن رشيد العطران المقيم حالياً في المملكة العربية السعودية معلومات جديدة لأول مرة عن اللواء السنباني الذي قتل اليوم وجميع أفراد اسرته بغارة جوية على منزله في جبل ربي بمدينة إب.

وقال العطران إن  اللواء محمد السنباني قائد معسكر الاستقبال في إب ، من أبناء محافظة ذمار ، رجل كبير وطاعن في العمر ، كنت جاره قرابة سبع سنوات ، كان من أهل صلاة الفجر ، لم يكن حوثيا ولا عفاشيا ، من أول من أيد الثورة في إب ، اليوم استهدف بيته من قبل طيران التحالف ومات هو وولده خالد .!

وأضاف عنه السنباني أن بقية الأسرة تحت الأنقاض ، زوجته امرأة صالحة ، وكذلك بناته ، وبقية الأسرة .!
 
وكشف انه نجل اللواء السنباني "خالد" درس لديه في حلقات تحفيظ القرآن وكان شاب مهذب وخلوق ، منشغل بدراسته لا بالعفششة ولا حوثشة .!
 
وتابع ان القائد  متقاعد منذ فترة طويلة ، ولا صلة له بجبهات القتال ، والذي وضع الإحداثية لا أشك في حقده وخلافه مع القائد ، نظرا لأن القائد كان مريض بالسكر ، وكان سريع الغضب .!
 
واختتم بقوله:  رحمك الله يا جارنا ، ورحمك الله يا خالد ، إن العين لتدمع ، وإن القلب ليحزن ، وإنا على فراقكم لمحزونون .!
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1554