آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواطنون يتحدثون عن قوة صواريخ الليلة الماضية على صنعاء

مواطنون يتحدثون عن قوة صواريخ الليلة الماضية على صنعاء

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 29-08-2015    | منذ: 5 سنوات مضت

وصف العديد من المواطنين قوة الضربات الصاروخية التي استهدفت جبل النهدين بالعاصمة صنعاء ليلة امس، وسموها بالليلة المرعبة نظرا لحجم الرعب الذي خلفته تلك الصواريخ على سكان العاصمة صنعاء.

وقال الاستاذ نبيل فاضل في معرض حديثة عن قولة تلك الصواريخ كنت اتصفح الانترنت ليلا وتفاجئت بصاروخ يرج البيت ويفتح عدد من الشبابيك من شدته واقسم بالله العظيم اني شهدت وكبرت ولاول مرة يرتج البيت بذالك الشكل رغم اننا تعرضنا لالاف الصواريخ من قبل ولم تمر عشر دقائق حتى اقبل صاروخ اخر وبنفس القوة وعشر دقائق اخرى ولحقة صاروخ كانت قوة ضربتها وكانه كان يقع في المنزل

واضاف قائلا : طبعاً كانت الصواريخ تقع في النهدين لكنني ايقنت بالموت وشاهدته في وجية الاطفال والنساء الذي كانوا نائمين وهرعوا الى وسط البيت مذعورين وهم غير مصدقين انهم لازالوا احياء !!!

ونفس الحال لمواطنين آخرين يسكنون في الجهة الاخرى من العاصمة صنعاء اذ ايقضتهم هزات تلك الصواريخ ولم يستطعيوا النوم من رعبها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253